×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت ::: الصدع العظيم.. علماء يحذرون من خطر تحت الأرض ينذر بانهيار سد النهضة ::: إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها ::: سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ::: بسبب الصراعات والحروب.. خبير بيئي: العالم ينتظر تغييرات كارثية في المناخ ::: الصحة الكويتية تعلن حالات الشفاء من كورونا اليوم والاصابات الجديدة ::: مجموعة من الشهب تخترق سماء الكويت الأربعاء ::: المطيري: حظر دخول ركاب 31 دولة سبّب إرباكاً غير مسبوق للنقل الجوي ::: بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط :::

رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين

رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين

+    -
02/07/2020 06:30 م
كتب : مصريون في الكويت
أعطى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تعليمات مشددة لوزارتي الإسكان والكهرباء، بالاستعداد جيدًا لقطع المرافق عن المواطنين غير الملتزمين بقرار طلاء واجهات المنازل، وذلك في مدة أقصاها ثلاثة أشهر من الآن.
 
وأشار رئيس الوزراء، إلى القطع الفوري للكهرباء والمياه عن المباني التي لا يلتزم أصحابها بطلاء الواجهات خلال الفترة المقبلة، مُشددًا على المحافظين ضرورة وضع خطة تنفيذية تتضمن جدولًا زمنيًا لطلاء المباني.
 
ومن المقرر إعطاء أولوية قطع المرافق عن العقارات المُطلة على المحاور الرئيسية ومداخل المدن والمراكز، والتي لم تلتزم بدهان الواجهات.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الفجر

مصر  مصطفى مدبولي  طلاء المباني 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع