×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. الاستغناء عن جميع الوافدين في الأشغال ::: خروج 801 متعافِ.. ارتفاع كبير في حالات الشفاء من كورونا بمصر وانخفاض الاصابات الجديدة ::: تكليفات عاجلة من وزير الداخلية بعد محاولة الهروب الفاشلة في سجن طرة ::: اكتشاف "فأر عملاق" بحجم دب.. وعند فحصه كانت المفاجأة ::: تحذير.. "هجرة الوافدين" تؤثر على الاقتصاد الكويتي :::

رئيس الحكومة اللبنانية السابق يتقدم بالشكر إلى مصر

رئيس الحكومة اللبنانية السابق يتقدم بالشكر إلى مصر

+    -
09/08/2020 01:42 ص
كتب : مصريون في الكويت

قام "سعد الحريري" رئيس الحكومة اللبنانية السابق وزعيم "تيار المستقبل" ، بتقديم شكره وتقديره إلى القيادة المصرية، في بيان مساء "السبت"، وذلك للدعم الكبير الذي تقدمه مصر للبنان، لمواجهة تداعيات انفجار مرفأ بيروت يوم الثلاثاء الماضي والذي حدث إثره أضرار كبيرة في أنحاء العاصمة.

 

وقال الحريري - في البيان إن القيادة السياسية المصرية لم تتأخر عن مؤازرة لبنان في أصعب الظروف التي شهدها، وكذلك الدول العربية ودول الخليج العربي التي هبت لمساعدة لبنان ونصرة بيروت في نكبتها. 

 

واستنكر الأخبار الكاذبة التي نشرتها أحد المواقع الإلكترونية المشبوهة والتي قامت بفبركة كلام عن المساعدات المقدمة من مصر، على نحو غير صحيح، مشددا على أن هذه الأنباء الملفقة غير صحيحة جملة وتفصيلا.

وقال أن هذه الحملات تستهدف الإساءة لعلاقات الحريري العربية والدولية ولكن دون جدوى.

 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: ي.س

سعد الحريري  تيار المستقبل  لبنان  مصر  انفجار بيروت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع