×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج ::: بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا ::: قرار جمهوري بالموافقة على قرض بـ25 مليون دينار كويتي ::: بدعم من قطر وتركيا.. الحوثيون يهددون بضرب الإمارات في أي لحظة ::: الارصاد الكويتيه تعلن خبر سار في حالة الطقس بالبلاد ::: إطلاق اسم العالم المصري فاروق الباز على كويكب بالفضاء ..التفاصيل ::: السفير السعودي بألمانيا يرد على احتمال توجيه "ضربة عسكرية" إلى إيران ::: راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ ::: تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك :::

رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم يصل القاهرة لحضور نهائى أفريقيا

رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم يصل القاهرة لحضور نهائى أفريقيا

إنفانتينو

+    -
17/07/2019 02:27 ص
كتب : مصريون فى الكويت
وصل جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، إلى مطار القاهرة لحضور كونجرس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم المقرر له الخميس المقبل بأحد فنادق القاهرة، إلى جانب قرعة كأس الأمم الأفريقية 2021 التى تستضيفها الكاميرون، وكذلك نهائى الأمم 2019 بين الجزائر والسنغال المقرر له الجمعة المقبل.
وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن تصنيف المنتخبات فى قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية للنسخة المقبلة 2021 التى تقام فى الكاميرون.
وجاء المنتخب الوطنى فى التصنيف الأول مع كبار القارة السمراء، حيث جاء التصنيف على النحو التالى..
التصنيف الأول (12 فريقا): الجزائر، بوركينا فاسو، الكاميرون، كوت ديفوار، مصر، غانا، مالى، المغرب، نيجيريا، الكونغو الديمقراطية، السنغال وتونس.
التصنيف الثانى (12 فريقا): بنين، الرأس الأخضر، الكونجو، الجابون، غينيا، كينيا، ليبيا، موريتانيا، النيجر، جنوب أفريقيا، أوغندا وزامبيا.
التصنيف الثالث (12 فريقا): أنجولا، وسط أفريقيا، غينيا بيساو، مدغشقر، مالاوى، موزمبيق، ناميبيا، سييراليون، السودان، تنزانيا، توجو وزيمبابوي.
التصنيف الرابع (8 فرق): بوروندى، بوتسوانا، كوموروس، إثيوبيا، إيسواتينى، غينيا الاستوائية، ليسوتو ورواندا.
التصنيف الخامس (8 فرق): تشاد، جيوبتى، جامبيا، ليبيريا، موريشيوس، ساو تومى، سيشيل وجنوب السودان.
المصدر:

رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم  نهائى أفريقيا  القاهرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع