×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: فتاة تعاني من ممارسة العادة السرية .. والإفتاء ترد ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 9 ديسمبر ::: بعد شهر على وفاته.. رغدة تكشف سر عدم وجودها في عزاء هيثم أحمد زكي ::: وكالة الفضاء المصرية: القمر الصناعي سيغطي مصر في خدمة الاتصالات والإنترنت خلال 3 أشهر ::: مكالمة تليفونية تنهي حياة شاب في المنصورة ::: العاصفة عطية تتسبب في إلغاء الرحلات الجوية وانقطاع الكهرباء ببريطانيا ::: مشاجرة بين طلاب تتسبب في شرخ زجاج أحد القطارات بالقليوبية ::: خلص الكلام.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف وفايلر كلمة السر ::: رجل أعمال لبناني يمنح إسرائيل بعضا من مقتنيات هتلر ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية :::

رئيس اتحاد الكرة الافريقي يشيد باستاد القاهرة قبل بطولة إفريقيا

رئيس اتحاد الكرة الافريقي يشيد باستاد القاهرة قبل بطولة إفريقيا

احمد احمد رئيس الكاف يشيد باستاد القاهرة

+    -
27/05/2019 10:48 م
كتب : مصريون في الكويت

حرص هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، على اصطحاب أحمد أحمد، رئيس الكاف، اليوم الاثنين، في جولة تفقدية لاستاد القاهرة الدولي، لمتابعة أعمال التطوير والتجهيز استعدادا للبطولة.

وقد نال الاستاد إشادة رئيس الكاف، فيما شهدت الجولة تواجد إدريس عكي، رئيس الشركة الراعية للاتحاد الإفريقي، ومحمد كامل، رئيس لجنة التسويق بالبطولة، وأحمد مجاهد، المنسق العام للبطولة.

وأشاد أحمد أحمد ورئيس الشركة الراعية، بالأعمال التي يشهدها استاد القاهرة والتطور السريع والملموس من اللجنة المنظمة، من أجل إنجاز المهمة وتجهيز الاستاد في أسرع وقت، استعدادا لانطلاق البطولة القارية.

وتستضيف مصر كأس أمم إفريقيا 2019، في الفترة ما بين 21 يونيو و19 يوليو.

وستقام مباراة الافتتاح في استاد القاهرة الدولي، بين مصر وزيمبابوي، ضمن المجموعة الأولى.
المصدر: مصريون في الكويت

اتحاد الكرة الافريقي  الكاف  أحمد أحمد  استاد القاهرة  كأس افريقيا  مصر 2019   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع