×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

رئيس اتحاد الكرة الافريقي يشيد باستاد القاهرة قبل بطولة إفريقيا

رئيس اتحاد الكرة الافريقي يشيد باستاد القاهرة قبل بطولة إفريقيا

احمد احمد رئيس الكاف يشيد باستاد القاهرة

+    -
27/05/2019 10:48 م
كتب : مصريون في الكويت

حرص هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، على اصطحاب أحمد أحمد، رئيس الكاف، اليوم الاثنين، في جولة تفقدية لاستاد القاهرة الدولي، لمتابعة أعمال التطوير والتجهيز استعدادا للبطولة.

وقد نال الاستاد إشادة رئيس الكاف، فيما شهدت الجولة تواجد إدريس عكي، رئيس الشركة الراعية للاتحاد الإفريقي، ومحمد كامل، رئيس لجنة التسويق بالبطولة، وأحمد مجاهد، المنسق العام للبطولة.

وأشاد أحمد أحمد ورئيس الشركة الراعية، بالأعمال التي يشهدها استاد القاهرة والتطور السريع والملموس من اللجنة المنظمة، من أجل إنجاز المهمة وتجهيز الاستاد في أسرع وقت، استعدادا لانطلاق البطولة القارية.

وتستضيف مصر كأس أمم إفريقيا 2019، في الفترة ما بين 21 يونيو و19 يوليو.

وستقام مباراة الافتتاح في استاد القاهرة الدولي، بين مصر وزيمبابوي، ضمن المجموعة الأولى.
المصدر: مصريون في الكويت

اتحاد الكرة الافريقي  الكاف  أحمد أحمد  استاد القاهرة  كأس افريقيا  مصر 2019   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع