×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر| ارتفاع مؤقت لدرجات الحرارة الـ48 ساعة المقبلة ::: الكويت.. لا نية لتأجيل الانتخابات.. حتى الآن ::: تعليق ناري من مرتضى منصور عن نادر شوقي ::: سائق في الكويت يبتز كفيله وينتقم منه بطريقة غريبة ::: الزمالك يواجه مشكلة قبل مواجهة الرجاء ::: جريمة حيرت فرنسا بأكملها.. "وجدت الجثة غارقة في دمائها وعلى الباب عبارة "عمر قتلني" مكتوبة بالدماء" ! ::: الكويت.. ضبط وافد آسيوى تعدى على حرمة "القرأن الكريم" ::: السودان تؤكد وجود انخفاض ملحوظ فى مناسيب النيل في معظم القطاعات ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: مصري في الكويت يتعرض للضرب من قبل عدة أشخاص ::: الصحة الكويتية تعلن قرارها بشأن تقليص مدة الحجر على القادمين ::: قرار غلق سفارة واشنطن ببغداد.. سلسلة مطالب وفرصة أخيرة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: قطر قدمت 3 مليار دولار للسودان لبناء قاعدة عسكرية لمواجهة مصر والسعودية ::: مدرب من العيار الثقيل.. موقع إيطالى يفجر مفاجأة عن خليفة فايلر فى الأهلي ::: تفاصيل جديدة في أزمة فايلر مع الأهلى «المكافآت مغرية» :::

رأسه مكوّن نووي تكتيكي .. "إسرائل تُدمر شرق بيروت بسلاح جديد"

رأسه مكوّن نووي تكتيكي .. "إسرائل تُدمر شرق بيروت بسلاح جديد"

صورة موضوعية

+    -
08/08/2020 11:39 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أمر رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو بتدمير مستودع أسلحة تابع لحزب الله في بيروت باستخدام سلاح جديد، تسبب بهذا الانفجار الغير المعروف، تسبب في أضرار جسيمة بالمدينة، وقتل أكثر من 150 شخص، وإصابة 5000 ودمر العديد من المباني. هذه المرة سيكون من الصعب على بنيامين نتنياهو أن ينكر ذلك.

كشف الصحفي الفرنسي تييري ميسان، النقاب عن إن أوامر صدرت من رئيس الوزراء بنيامين بشن هجوم على مخزن أسلحة تابع لحزب الله في مرفأ بيروت.

وأوضح الصحفي الفرنسي في تقريره الذي نُشر تحت عنوان "اسرائيل تدمر شرق بيروت بسلاح جديد" ان يكون التدمير تم بإستخدام صاروخ برأسه مكوّن نووي تكتيكي يتسبب في قطر دخان تتميز بالأسلحة النووية، ومن الواضح أن هذه ليست قنبلة ذرية بالمعنى الإستراتيجي.

وذكر الصحفي الفرنسي في تقرير نشره علي موقع "شبكة فولتير" ان الانفجار تم بإستخدام سلاح جديد تم اختباره لمدة 7 أشهر في سوريا.

وذكر التقرير ان السلاح الإسرائيلي الجديد تم اختباره في سوريا على سهل ريفي، ثم في الخليج على المياه ضد السفن العسكرية الإيرانية، لكنها المرة الأولى التي يتم فيها استخدامه في بيئة حضرية.

وقامت إسرائيل على الفور بتفعيل شبكاتها في وسائل الإعلام الدولية للتستر على جريمتها، وإعطاء مصداقية لفكرة انفجار عرضي لمخزون أسمدة. وكما هو الحال دائماً، يتم الإشارة إلى جناة مزيفين، وتكرر آلة الإعلام الدولية هذا الكذب مرارا وتكرارا في غياب أي تحقيق.

ومع ذلك، كان هناك قطر دخاني غير متوافق مع أطروحة انفجار الأسمدة.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

إسرائيل  تدمر شرق بيروت  سلاح جديد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع