×

مصريون في الكويت

EGKW

ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة)

ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة)

صورة ارشيفية

+    -
20/04/2019 01:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة عاطلا لاتهامه بقتل شقيق زوجته، أمس الأول، بعد أن طعنه عدة طعنات بسلاح أبيض بعد مشاجرة نشبت بينهما بالمرج.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من بعض الأهالى يتهمون فيه «سيد. م»، وشهرته «سلاكة»، «عاطل»، بقتل «محمود. م»، شقيق زوجته، طعنًا بسكين بسبب خلافات نشبت بينهما، وتبينت صحة البلاغ، وعُثر على القاتل بصحبة الأهالى الذين أمسكوا به وسلموه للشرطة قبل هربه، وبمناقشته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وتبين من التحريات أن المتهم متزوج من سيدتين، وأنه كان دائم التشاجر والتعدى بالضرب على زوجته «شقيقة المجنى عليه»، وأن المجنى عليه توجه يوم الواقعة إلى زوج شقيقته ليعاتبه ويطلب منه طلاقها أو حسن معاملتها واستئجار شقة أخرى لها بعيدًا عن زوجته الثانية منعًا للخلافات المتكررة، ما أدى إلى احتدام النقاش بينهما، فدخل الزوج إلى المطبخ واسْتَلَّ سكينًا، سدد بها عدة طعنات فى أنحاء جسد «محمود»، ليفارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.

وانتقلنا إلى مكان الواقعة، والتقت بمُلّاك العقار الذى حدثت فيه الجريمة، حيث قالت «أم أحمد»، مالكة العقار، إن المتهم يسكن فى العقار منذ ٩ أشهر فقط، وقال لى وقتها إنه عريس يبحث عن شقة من أجل إتمام عرسه والسكن فيها، وبعد شهر أنهى التشطيبات بالشقة، وأتم زواجه بالفعل.

وأضافت مالكة العقار: «من وقتها ونحن نعيش أيامًا سوداء، كل يوم يفتعل المتهم مشكلة مع زوجته أو مع أحد من السكان»، موضحة أنها لم تكن تعرفه من قبل، ولم تعرف أنه «مسجل»، وأنها لم تخطر قسم الشرطة بأنه يسكن فى العقار الذى تملكه لأنها لم تكن تعرف أن القانون الجديد يجبر المالك على إخطار القسم بالمستأجرين الجدد للتحرى عنهم وجمع المعلومات.

وتابعت: «طلبت من المتهم قبل الجريمة بشهر أن يأخذ أموال التأمين التى دفعها ويترك الشقة، لكنه رفض وأصر على البقاء بالسكن كرهًا عنها، خاصة أنه تزوج فى الشقة للمرة الثانية بعد زواجه من الأولى بشهرين فقط، وأجبر زوجتيه على العيش معًا تحت سقف واحد».

وأشارت إلى أن صرخات الزوجتين كانت تعكر صفو جميع السكان يوميًا، لأن كلًا منهما كانت تتعدى على الثانية بالضرب دون أن يفعل هو شيئًا، وكان يكتفى بالفرجة، وعندما تغضب واحدة منهما وتذهب لأسرتها كان يتركها لفترة ويعيش مع الثانية ثم يذهب ليعيدها للمنزل، ويترك الثانية تغادر المنزل غاضبة.

وقال «مختار»، ابن مالكة العقار: «يوم الواقعة سمعت صوتًا على السلم، وعندما توجهت إلى الشقة وجدت ٣ شباب على السلم، وعندما سألتهم عن أسباب تواجدهم بالعقار، أكدوا أنهم أقارب زوجة القاتل، وبعدها بساعة سمعت صوت صرخات من داخل الشقة، وعندما وصلت للشقة أخبرتنى زوجته وهى تصرخ: إلحقوه قتل شقيقى، فأمسكنا به وقمنا بتسليمه للشرطة».

وعن سبب الخلاف، أوضح أن الضحية وأولاد عمه حضروا لعتاب زوج شقيقة الضحية وإقناعه بطلاقها أو حسن معاملتها، وأن يستأجر لها شقة بعيدًا عن زوجته الثانية، واشتد الحوار وتحول إلى مشاجرة سدد فيها المتهم عدة طعنات فى جسد شقيق زوجته الذى فارق الحياة قبل إسعافه.

المصدر: م.ى

جريمة قتل  جثة  زوج أخته  استئجار شقة أخرى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع