×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه ::: تطور جديد.. تفاصيل الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي ::: حدث بالكويت في يوم العيد| إصابات جديدة ووفيات بكورونا.. بشرى للراغبين في العودة من الكويت لمصر.. طعن مصري وسرقته في حولى ::: التحالف العالمي للقاحات: علاج كورونا يظهر للنور خلال الخريف المقبل :::

ذبح ابنة شقيقته وفصل رأسها عن جسدها.. "تفاصيل"

ذبح ابنة شقيقته وفصل رأسها عن جسدها.. "تفاصيل"

ذبح ابنة شقيقته وفصل رأسها عن جسدها.."تفاصيل"

+    -
15/01/2019 07:43 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
اعترف المتهم بقتل ابنة شقيقته فوق كورنيش النيل، بتفاصيل جريمته، مؤكدًا أن المجني عليها اعتادت الهرب من المنزل، منذ هجر والدتها لها، وأنه حذرها مرات عديدة بعدم الهروب إلا أنها لم تمتثل لتحذيره "فضحتنا وسط الناس وكل شوية نجيبها من منطقة أو ميدان".
كانت البداية ببلاغ لقسم شرطة بولاق أبو العلا، من أهالي يفيد العثور على جثة فتاة أسفل كوبري الصنايع الذي يربط بين محافظتي القاهرة بالجيزة، وكشفت المعاينة أن الفتاة تدعى "إسراء. ك "، وشهرتها "رحمة " 18 سنة، مقيمة بمنطقة روض الفرج، وتوصل الأمن إلى أن وراء ارتكاب الواقعة خال الفتاة ويدعى "محمد.ك"، 31سنة، حداد، أقر بارتكاب الواقعة نظراً لوجود خلافات عائلية.
وأمام جهات التحقيق، قال المتهم إنه ذهب لإحضار المجني عليها من ميدان رمسيس، واستقل سيارة رمسيس - امبابة، بعدما أقنعها أنها ستقيم برفقته وزوجته بمنطقة جزيرة محمد في الوراق، وترك منزل جدها الي دأبت على الهروب منه، في منطقة روض الفرج.
وتابع المتهم إلى أنه اثناء سير السيارة اشار إلى السائق بالتوقف أمام شركة المياه، قبل صعوده كوبري الصنايع، في اتجاه إمبابة، وعندما سألته المجني عليها عن سبب نزولهما رد عليها "هنتمشى شوية" وإثر وصولهما أسفل الكوبري، استل مطواة وذبحها حتى تأكد من مقتلها بفصل رأسها عن الجسد.
وذكر المتهم أن سلوكيات المجني عليها أرهقته لكثرة هروبها ومكوثها مع الصبية في الشارع والباعة المتجولين "جبتها أكتر من مرة من تحت كوبري الليمون، ووراء مخازن السكة الحديد لأنها بتحب تقعد مع العيال في الشوارع".
وتوصلت التحريات إلى أن الفتاة تُدعى "رحمة. ي. ن، 18 سنة"، مجهولة الأب ولذلك نسبها جدها لأمها "كمال ت"، إليه لأمها، وليس لديها أشقاء مؤكدة أن خال المجني عليها، المتهم سبق أن أرغم الفتاة وهي قاصر على الزواج عرفيًا من شخص بالمنيا، لكنها هربت منه.
تحرر محضر بالواقعة، وأحال اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، المتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
المصدر: م.ي

ذبح،جريمة،كورنيش النيل،المنزل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع