×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الخميس 23 يناير (بيان بالدرجات) ::: مصطفى الفقي | مصر الآن طرف مباشر في الأزمة الليبية ::: شاهد | دبابة تهاجم الجمهور في عرض عسكري وتثير الفزع ::: عقب انطلاق القناة.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك ::: الصين: ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا إلى 571 شخصا ::: بالأسماء.. إصابة 7 بينهم 4 أطفال في حادث مروري بصحراوي بني سويف ::: بالفيديو | ركاب طائرة يوجهون الموت بعد انتشار دخان كثيف بمتنها ::: ارحل عن الأهلي.. إكرامي يوجه رسالة قوية الى صالح جمعة (فيديو) ::: كشف غموض العثور على جثة سيدة في ترعة بـ كفر الشيخ ::: الشرطة أمامك والموت خلفك.. الصين تحاصر مواطنيها بمدينة وباء كورونا ::: فتاة فرشوط «المُغتصبة»: لن أتنازل عن حقي رغم التهديدات ::: زلزال قوي يضرب مدنًا تركية ::: العالم في خطر.. وفاة 17 شخصا بسبب فيروس كورونا القاتل.. تفاصيل ::: علماء يكتشفون السبب الرئيس لحدوث نوبة قلبية مفاجئة ::: الكويت | توفير 150 فرصة عمل بالقطاع الخاص :::

ذاكرى التاريخ.. غادةعجمي توجه رسالة نارية للنائبة الكويتية صفاء الهاشم

ذاكرى التاريخ.. غادةعجمي توجه رسالة نارية للنائبة الكويتية صفاء الهاشم

صفاء الهاشم

+    -
14/08/2019 12:28 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
طالبت النائبة غادة عجمى عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب،النائبة الكويتية صفاء الهاشم بمراجعة تاريخ العلاقات الطبية بين الدولة المصرية ودولة الكويت ,مراجعة معاملة المسؤلين بالكويت للعاملة المصرية، وأن تكف عن العنصرية غير المبررة تجاه المصريين.
وتابعت عجمى في تصريحاتها "، العمالة المصرية بالكويت بمختلف فئاتها من الذين لم يتلقوا نصيبهم من التعليم وحتى المهندس والطبيب ساهموا فى إعادة بناء دولة الكويت وهذا شرف لنا، وعقبت:" الدولتان لم ولن تتخلى عن مساندة بعضهما البعض فى السراء والضراء".
وأشادت عجمى، بمواقف البرلمان الكويتى المشرفة والمؤكدة على عمق العلاقات والتى طالما جابهت عنصرية صفاء الهاشم ضد العمالة المصرية.
وواصلت النائبة الكويتية، صفاء الهاشم، مسلسل عنصريتها ضد العمالة المصرية في الكويت، حيث خرجت بتصريح جديد تصف فيه تقرير جهاز الإحصاء المصري عن دخول 8 آلاف مصري إلى الكويت شهريًا في 2018 بـ"الجريمة" و"الكارثة".
المصدر:

صفاء الهاشم  مصر  الكويت  الوافدين   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع