×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط ::: إلغاء «التحكيم الإجباري» في قانون القطاع العام ::: "أنا آسف ما تزعليش".. مجهول يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع بالمنوفية :::

ذئب أم كلب.. حيوان عملاق يثير الدهشة بفصيلة ثلاثية

ذئب أم كلب.. حيوان عملاق يثير الدهشة بفصيلة ثلاثية

ذئب أم كلب

+    -
16/03/2019 12:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور لكلب عملاق هجيبن، يدعى يوكي، ويعيش في ملجأ للحيوانات في ولاية فلوريدا الأميركية، وعبر العديد من المستخدمين عن إعجابهم بهذا الحيوان الغريب المحبوب.

ووفقًا لموقع "رائج" الإماراتي، فان الكلب يوكي الذي يقيم في ملجأ شاي وولف، ليس نوعاً عادياً من الكلاب الذئبية، فقد تم إحضار يوكي في البداية إلى الملجأ لقتله، بعد ما تم تشخيصه من قبل صاحبه بورم لا يمكن الشفاء منه، الأمر الذي يعني أن الكلب الذئب يعاني مرضاً، وهو ما تم تأكيده بالفعل.

وصدم الملجأ عندما تسلم يوكي عام 2008، واكتشف أنه حيوان هجين من ذئب رمادي بنسبة 87.5%، وهسكي سيبيري بنسبة 8.6%، وشيبرد ألماني بنسبة 3.9%، وبعد 11 عاماً، انتشرت صورة يوكي على إنستجرام، بفضل إحدى المتطوعات في الملجأ، والتي تدعى بريتاني ألن.

وأظهرت صور ألن مع يوكي التي شاركتها على حسابها، الكلب الذئب بجانبها، ويبدو أن حجمه يبلغ ضعف حجمها مرتين، إلا أنها قالت، إن حجم يوكي ليس ضخماً كما ظهر في الصورة، لكن الصورة أيضاً طبيعية ولم تضاف مؤثرات إليها.

والكلب الذئب هو حيوان هجين من أنثى الكلب وذكر الذئب، ويتيمز هذا النوع بشكلة الذي يميل كثيراً إلى شكل الذئب من ناحية القوة والضخامة بالإضافة لفراءة الرمادي اللون ويأتي أحياناً في لون الأبيض أو الأسود مع العيون الداكنة والبراقة.

ومن صفاتة الجيدة هي الطاعة العمياء للأوامر والاستجابة للمدرب أو المربي، ويستطيع الجري بسرعة 62 ميل في الساعة بكل سهولة، ولديه حواس قوية ترشده وتعينه على معرفة الطرق المناسبة لسلوكها وبإمكان هذه الكلاب تحمل جميع الطقوس الباردة والمثلجة سواء في الليل أو النهار دون صعوبة ولها أسنان حادة وقوية ويبلغ عدد الأسنان حوالي 42 بإمكانها طحن الأشياء القاسية، ويبلغ عمرها 16 سنة على الأكثر.

المصدر: و.ط

كلب  هجين  ذئب  جدل  ذئب ام كلب  حيوان عملاق  حيوان ذو فصيلة ثلاثية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع