×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني ::: الكويت.. القوى العاملة: حظر تشغيل العمالة ظهراً ابتداءً من يوم غد ::: مصر: تمديد جوازات السفر المنتهية لمواطنينا في الخارج نظراً للظروف الراهنة ::: انتظام العمل بالعيادات الخارجية في «العدان» :::

د. سلمان الصباح: " السمنة" لها علاقة بـ13 نوعاً من السرطانات

د. سلمان الصباح: " السمنة" لها علاقة بـ13 نوعاً من السرطانات

د سلمان الصباح

+    -
13/09/2019 05:58 م
كتب : مصريون في الكويت
حذر مستشار وزير الصحة ورئيس الجمعية الخليجية لجراحات السمنة وأمراض الأيض الدكتور سلمان الصباح من خطورة السمنة على صحة المرأة في الدول العربية ، مؤكدا أن نسب السمنة بين النساء العربيات "تعتبر مرتفعة للغاية"
وقال الصباح على هامش مشاركته بالمؤتمر الاول لصحة المرأة إن صحة المرأة التي تعاني السمنة تؤثر بالسلب على المجتمع، وذلك عن طريق الامراض المصاحبة للسمنة مثل السكر والقلب فضلا عما اظهرته عدة دراسات حديثة بشأن العلاقة بين السمنة وبين اكثر من 13 نوعا من السرطانات
المصدر: د . ز

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع