×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | "ِشخص غير كويتي" هتك عرض طفل بالجهراء ::: الكويت | مصرع وافدة حرقًأ ::: عاجل.. تنفيذ 140 ألف شقة لمحدودي الدخل فى 4 مدن جديدة.. تعرف عليها ::: أفضل دعاء للميت يُشفع فيه رسول الله ويسقيه من يده الشريفة ::: للحوامل .. 6 عادات يومية غير متوقعة تعرضك للإجهاض ::: خطير جدا.. بيان عاجل من الأمم المتحدة بشأن فيروس كورونا ::: من الشنق وكيكي لـ"كسارة الجمجمة".. تحديات التيك توك الطريق إلى الموت ::: أول تعليق من محمد رمضان بعد استبعاده من إحياء حفل افتتاح السوبر في الإمارات.. فيديو ::: قصة حب في الحجر الصحي لـ «كورونا» ::: الكويت | طرد جوي ملغوم ::: أنا مش أقل منه.. تامر حسنى يرفض إحياء حفل سوبر الأهلي والزمالك بدلا من محمد رمضان ::: مجلس الأمة يرفض اقتراحات العفو الشامل الأربعة ::: الكويت | عصابات ودول... خلف مشاهير السوشيال ميديا ::: «كورونا» يضرب «المسامير» في الكويت ::: حدث بالكويت اليوم.. تحذير حكومي للكويتيين والمقيمين بشأن كورونا.. بشرى للوافدين حول رسوم الضمان الصحي.. شرط للتعاقد مع معلمين وافدين :::

ديكاداها الصومالي يهدد بالانسحاب من مواجهة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

ديكاداها الصومالي يهدد بالانسحاب من مواجهة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

الزمالك يعود للمنافسات الافريقية

+    -
14/08/2019 01:29 م
كتب : مصريون في الكويت
كشفت تقارير صومالية، أن نادي ديكيداها الصومالي يفكر جدياً في الانسحاب من مباراة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا، بسبب رفض الأخير تقاسم حقوق بث المباراتين بين الفريقين في اجتماع دار بين الطرفين أمس الثلاثاء.
 
وأشارت التقارير إلى أن إدارة النادي الصومالي، منحت الزمالك مهلة لمساء اليوم الأربعاء للموافقة على طلبه قبل إعلان الانسحاب بشكل رسمي.
 
ويستعد نادي الزمالك لمواجهة ديكاداها الجمعة المقبلة، في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب، في مباراة كان مقررا أن تلعب في الصومال، قبل اتفاق الطرفين على أن تلعب مواجهتي الذهاب والإياب في مصر.
 
وكان الاتحاد الأفريقي قرر تأجيل المباراة من الأحد الماضي إلى يوم الجمعة 16 أغسطس الحالي، بطلب من الزمالك، نظرا لرفض الأمن تأمين المباراة في القاهرة، لتنقل اليوم بشكل رسمي إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
ويدير المباراة طاقم تحكيم من أثيوبيا، مكون من تيودروس ميتيكو، ويعاونه كلا من تيجل جيزواو وشيوانجيزاو تبابيل والحكم الرابع امانويل هاليسيلاس ويراقب اللقاء الجيبوتي محمد مؤمن علي.
المصدر: مصريون في الكويت

ديكيداها الصومالي  الزمالك  دوري أبطال افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع