×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"حبست نفسي في مصحة".. ريهام سعيد تتحدث عن تجربة طلاقها ::: البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه ::: الكويت آمنة من «النووي الروسي» :::

ديكاداها الصومالي يهدد بالانسحاب من مواجهة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

ديكاداها الصومالي يهدد بالانسحاب من مواجهة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

الزمالك يعود للمنافسات الافريقية

+    -
14/08/2019 01:29 م
كتب : مصريون في الكويت
كشفت تقارير صومالية، أن نادي ديكيداها الصومالي يفكر جدياً في الانسحاب من مباراة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا، بسبب رفض الأخير تقاسم حقوق بث المباراتين بين الفريقين في اجتماع دار بين الطرفين أمس الثلاثاء.
 
وأشارت التقارير إلى أن إدارة النادي الصومالي، منحت الزمالك مهلة لمساء اليوم الأربعاء للموافقة على طلبه قبل إعلان الانسحاب بشكل رسمي.
 
ويستعد نادي الزمالك لمواجهة ديكاداها الجمعة المقبلة، في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب، في مباراة كان مقررا أن تلعب في الصومال، قبل اتفاق الطرفين على أن تلعب مواجهتي الذهاب والإياب في مصر.
 
وكان الاتحاد الأفريقي قرر تأجيل المباراة من الأحد الماضي إلى يوم الجمعة 16 أغسطس الحالي، بطلب من الزمالك، نظرا لرفض الأمن تأمين المباراة في القاهرة، لتنقل اليوم بشكل رسمي إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
ويدير المباراة طاقم تحكيم من أثيوبيا، مكون من تيودروس ميتيكو، ويعاونه كلا من تيجل جيزواو وشيوانجيزاو تبابيل والحكم الرابع امانويل هاليسيلاس ويراقب اللقاء الجيبوتي محمد مؤمن علي.
المصدر: مصريون في الكويت

ديكيداها الصومالي  الزمالك  دوري أبطال افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع