×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 ::: حكاية نرجس.. دافعت عن شرفها فقتلها طالب وقطع رقبتها بشنبر حديد ::: فور وصوله للكويت .. مصري يحاول الانتحار بقطع شرايين يده .. التفاصيل :::

ديكاداها الصومالي يهدد بالانسحاب من مواجهة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

ديكاداها الصومالي يهدد بالانسحاب من مواجهة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

الزمالك يعود للمنافسات الافريقية

+    -
14/08/2019 01:29 م
كتب : مصريون في الكويت
كشفت تقارير صومالية، أن نادي ديكيداها الصومالي يفكر جدياً في الانسحاب من مباراة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا، بسبب رفض الأخير تقاسم حقوق بث المباراتين بين الفريقين في اجتماع دار بين الطرفين أمس الثلاثاء.
 
وأشارت التقارير إلى أن إدارة النادي الصومالي، منحت الزمالك مهلة لمساء اليوم الأربعاء للموافقة على طلبه قبل إعلان الانسحاب بشكل رسمي.
 
ويستعد نادي الزمالك لمواجهة ديكاداها الجمعة المقبلة، في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب، في مباراة كان مقررا أن تلعب في الصومال، قبل اتفاق الطرفين على أن تلعب مواجهتي الذهاب والإياب في مصر.
 
وكان الاتحاد الأفريقي قرر تأجيل المباراة من الأحد الماضي إلى يوم الجمعة 16 أغسطس الحالي، بطلب من الزمالك، نظرا لرفض الأمن تأمين المباراة في القاهرة، لتنقل اليوم بشكل رسمي إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
ويدير المباراة طاقم تحكيم من أثيوبيا، مكون من تيودروس ميتيكو، ويعاونه كلا من تيجل جيزواو وشيوانجيزاو تبابيل والحكم الرابع امانويل هاليسيلاس ويراقب اللقاء الجيبوتي محمد مؤمن علي.
المصدر: مصريون في الكويت

ديكيداها الصومالي  الزمالك  دوري أبطال افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع