×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر

دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر

+    -
27/09/2020 02:02 ص
كتب : مصريون في الكويت
اطلع السفير جان فوليك سفير التشيك بالقاهرة، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، على اعتزام دولته استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر بدء من أول أكتوبر.
 
جاء ذلك خلال الزيارة الحالية لوزير السياحة والآثار لمدينة شرم الشيخ مع وزراء الطيران المدني، والبيئة، والدولة للإعلام، و30 سفيرًا من سفراء الدول الأجنبية في مصر للاحتفال بيوم السياحة العالمي.
 
وأوضح السفير التشيكي أن القرار ثمرة زيارة وزير السياحة والآثار المصري للعاصمة التشيكية براج، نهاية أغسطس الماضي، و مباحثاته مع رئيس الوزراء، وعدد من المسؤولين بالحكومة لتعزيز سبل التعاون، ودفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، مشيرًا إلى أنه سيتم تسيير رحلات طيران من العاصمة التشيكية براج إلى مدن شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم، حيث تم البدء في وضع حجوزات هذه الرحلات السياحية علي مواقع الحجز الإلكترونية المختلفة.
 
وثمن العناني الجهود التي بذلتها وزارة الخارجية المصرية في هذا الملف، خاصة تلك التي قام بها السفير سعيد هندام سفير مصر ببراج، مؤكدًا لكل السفراء اتخاذ مصر أفضل الإجراءات الاحترازية بالمحافظات السياحية للحفاظ على صحة زائريها من كل دول العالم.
المصدر: م.ص

مصر  التشيك  رحلات سياحية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع