×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رحلة استثنائية تقل 330 من العالقين بالكويت تصل مطار القاهرة ::: التموين المجّاني لـ«الصفوف الأولى»... صعب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 31 مايو 2020 ::: عاجل.. الكويت تسجل ارتفاع غير مسبوق في حالات الشفاء من فيروس كورونا ::: وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان :::

دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته

دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته

ترامب وأردوغان

+    -
18/10/2019 12:51 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت بثينة شعبان المستشارة السياسية والإعلامية للرئيس السوري بشار الأسد إن الاتفاق الأمريكي التركي على وقف إطلاق النار شمال شرقي البلاد "غامض"، مضيفة أن رئيس تركيا رجب طيب أردوغان ينشر فكر جماعة الإخوان الإرهابية، ورجل خطير ومعتد ويجب مواجهته.

وأوضحت - في تصريحات أوردتها قناة (روسيا اليوم) الإخبارية مساء أمس الخميس - أن الاتفاق الأمريكي التركي المعلن "غامض"، وأن مصطلح منطقة آمنة غير صحيح، فهي ستكون منطقة محتلة، مشيرة إلى أن العالم وقف ضد العدوان التركي على سوريا.

واعتبرت مستشارة الرئيس السوري أنه لولا مساعدة تركيا لما وصل آلاف الإرهابيين إلى سوريا، مشددة على أن اتفاقية (أضنة) المبرمة بين تركيا وسوريا عام 1998، "يمكن أن تحل المشكلة على الحدود إذا كان أردوغان يريد فعلا الحل".

ولفتت إلى أن "دمشق تعتبر أن كل السوريين يجب أن يدافعوا عن بلدهم ضد الغزاة"، فيما أشارت ألى أن الخطوات التي اتخذت في العلاقة مع "قوات سوريا الديمقراطية" مهمة وليس مطلوبا حل كل المشاكل دفعة واحدة.

المصدر: أ ش أ

ترامب   أردوغان  تركيا  الولايات المتحدة الأمريكية  سوريا  بثينة شعبان  بشار الأسد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع