×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على خسائر الكويت من ترانزيت "الدول المحظورة" ::: تحرك من الخارجية الكويتية لردع بيع «باركود» الخدمات القنصلية ::: الكويت| نداء من «المعلومات المدنية» للمواطنين والوافدين ::: الكويت.. تفاصيل حريق في المهبولة ::: بسبب والدها.. يسرا تجري عمليتي تجميل في 48 ساعة ::: بطل الملاكمة شهيد الشهامة .. جريمة تعتصر قلوب أهالي الإسكندرية .. حاول الدفاع عن شرفه فقُتل بوحشية ::: مفاجأة مدوية وغير متوقعة من الخطيب لمؤمن زكريا وزوجته اثناء حضوره تتويج الأهلي بالدوري الـ 42 ::: اسماعيل يوسف يكشف مفاجأة صادمة لمرتضى منصور تؤكد نهايته داخل مجلس الزمالك ::: وزير الداخلية التركي يعلن إصابته بـ«كورونا» ::: تفاصيل جديدة حول احتجاز مصريين في إثيوبيا ::: محاولة من وافدين لادخال مواد مخدرة إلى الكويت ::: تركيا| حملة اعتقالات بسبب تغريدات عن زلزال إزمير ::: جونسون يعلن إغلاقاً عاماً في بريطانيا لمدة 4 أسابيع ::: «الأرصاد»..تحذير هام من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق ::: إبراهيم المسعود.. كويتي يطوّر علاجاً لـ«كورونا» :::

دقيقة حدادا في مجلس الأهلي على روح أمير الكويت

دقيقة حدادا في مجلس الأهلي على روح أمير الكويت

صورة موضوعية

+    -
01/10/2020 07:35 م
كتب : Egyptians in Kuwait

عقد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعا صباح اليوم، الخميس، بمقر النادي بالجزيرة.

وشهدت بداية الجلسة الوقوف دقيقة حدادا على روح أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح.

كما شهد الاجتماع التصديق على محضر مجلس الإدارة السابق.

واعتمد المجلس توصيات المكتب التنفيذي في جلستيه السابقتين والمتضمنة تجديد تعاقد النادي مع لاعبة التنس ميار شريف التي أدت بشكل مميز في بطولة رولان جروس بعد صعودها إلى النهائيات.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم، الخميس، برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام على الكرة.

وقال الأهلي في بيان رسمي اليوم، الخميس، إنه قرر إنهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة، والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمّة، فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

وأضاف أنه تقرر التعاقد مع بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غد، الجمعة، ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدربا عاما ومعدا بدنيا ومحلل أداء.

وأوضح: "كما ينضم للجهاز سامي قمصان مدربا مساعدا، والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، واللذان تم الإبقاء عليهما واستمرار سيد عبد الحفيظ مديرًا للكرة".

المصدر: ص.ب

دقيقة حداد  مجلس الأهلى  النادي الأهلى  أمير الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع