×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر :::

دقائق مرعبة.. لحظة الإمساك بتمساح عملاق.. (فيديو)

دقائق مرعبة.. لحظة الإمساك بتمساح عملاق.. (فيديو)

تمساح

+    -
19/10/2019 07:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قام بعض الشباب في كوستاريكا بأمريكا اللاتينية بموقف بطولي باصطياد تمساح عملاق روع عدد كبير من المواطنين في ذلك المكان و تسبب في مشاكل كثيرة و ندرة السياحة .

نشرت صحيفة " ميرور" البريطانية مقطع فيديو لأربعة شباب ، قاموا بإصطياد التمساح عن طريق وسائل تقليدية و بسيطة للغاية بالرغم من ضعف أدواتهم إلا أنهم كانوا أذكياء للغاية .

في البداية استدرجوا التمساح على البر وقاموا بتغطية عينيه بقطعة من القماش ، وأمسكوه من ذيله و قاموا بإصطياده دون عناء وادوات و معدات كبيرة وباهظة الثمن .

جدير بالذكر أن هؤلاء الشباب لهم خبرة كبيرة في إصطياد الحيوانات المفترسة و نصحوا بعدم تجربة ما قاموا به إلا تحت إشراف متخصصين .

المصدر: ص.ب

معركة  شاب  تمساح  لحظة الأمساك بتمساح  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع