×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التموين المجّاني لـ«الصفوف الأولى»... صعب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 31 مايو 2020 ::: عاجل.. الكويت تسجل ارتفاع غير مسبوق في حالات الشفاء من فيروس كورونا ::: وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان ::: «شروع في الانتحار»... سقوط مربية وافدة من «الثالث» :::

دقائق مرعبة.. لحظة الإمساك بتمساح عملاق.. (فيديو)

دقائق مرعبة.. لحظة الإمساك بتمساح عملاق.. (فيديو)

تمساح

+    -
19/10/2019 07:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قام بعض الشباب في كوستاريكا بأمريكا اللاتينية بموقف بطولي باصطياد تمساح عملاق روع عدد كبير من المواطنين في ذلك المكان و تسبب في مشاكل كثيرة و ندرة السياحة .

نشرت صحيفة " ميرور" البريطانية مقطع فيديو لأربعة شباب ، قاموا بإصطياد التمساح عن طريق وسائل تقليدية و بسيطة للغاية بالرغم من ضعف أدواتهم إلا أنهم كانوا أذكياء للغاية .

في البداية استدرجوا التمساح على البر وقاموا بتغطية عينيه بقطعة من القماش ، وأمسكوه من ذيله و قاموا بإصطياده دون عناء وادوات و معدات كبيرة وباهظة الثمن .

جدير بالذكر أن هؤلاء الشباب لهم خبرة كبيرة في إصطياد الحيوانات المفترسة و نصحوا بعدم تجربة ما قاموا به إلا تحت إشراف متخصصين .

المصدر: ص.ب

معركة  شاب  تمساح  لحظة الأمساك بتمساح  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع