×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل ::: بينهم 240 وافدا.. الكويت تعلن عن حالات كورونا الجديدة :::

دفع حياته ثمن السرقة.. حارس جراج يقتل بائع حاول سرقة توك توك بإمبابة

دفع حياته ثمن السرقة.. حارس جراج يقتل بائع حاول سرقة توك توك بإمبابة

صورة ارشيفية

+    -
14/11/2019 02:03 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، غموض العثور على جثة بائع متجول، وتبين بأن وراء ارتكاب الواقعة حارس جراح لمحاولته سرقة توك توك من جراج بإمبابة.

تلقى ضباط مركز منشأة القناطر بلاغا بالعثور على جثة مجهول في العقد الثالث وبها جروح طعنية متفرقة على حافة ترعة الرياح الناصري بقرية ذات الكوم دائرة المركز.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وضباط مباحث الجيزة إلى تحديد شخصية المجني عليه وتبين أنه بائع متجول مُقيم دائرة قسم المرج.

وأفادت والدته 67 سنة، ربة منزل، مُقيمة بذات العنوان، في التحقيقات، بخروج نجلها وعدم عودته ولم تُحرر محضرا بغيابه".

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "حارس جراج" 31 سنة، مُقيم دائرة مركز أوسيم".

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة، وقرر أنه في فجر 9 نوفمبر الجاري قام المجني عليه بسرقة توك توك بأسلوب المغافلة من داخل الجراج حراسته الكائن بمنطقة الحفرية بدائرة قسم إمبابة وأثناء هروبه به تمكن بمساعدة بعض الأهالي من ضبطه واصطحابه إلى الجراج وتعدى عليه بالضرب بمطواة وقطعة حديدية مُحدثاً إصابته التي أودت بحياته.

وعقب ذلك استعان بشقيقيه "28 سنة، 26 سنة، حارسان بذات الجراج في نقل جثته بالتوك توك محل الواقعة والتخلص منها بمكان العثور عليها، وتم بإرشاده ضبط "المطواة، القطعة الحديدية، التوك توك" المستخدمين في ارتكاب الواقعة.

بسؤال مالك التوك توك "سائق، 31 سنة، مُقيم دائرة قسم إمبابة، أيد ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

المصدر: م.ص

جريمة قتل  حارس جراج  سرقة توكتوك  منطقة إمبابة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع