×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: العالم منبهر بإنجازات السيسي في 6 سنوات ::: «الطرق» تفتتح تحويلة جديدة على مدخل الطريق الخدمي بجنوب السرة المؤدي للدائري السادس ::: «الصحة» تكرم عمال النظافة في مستشفى «مشرف» الميداني ::: إلغاء تعيين 548 محامياً بـ «الفتوى والتشريع» ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: مرزوق الغانم: تأجيل جلسة المجلس غداً لوجود إصابات بـ«كورونا» بين النواب والعاملين في الأمانة العامة ::: الفياغرا قد تقتل مصابي «كورونا» ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 45 ألف ::: مطلوب موظف متخصص في العطائات والمناقصات الحكومية وشركات البترول ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 13 يوليو ::: مصر 2013-2020: حقائق الواقع ... تهزم أباطيل الشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 13 يوليو 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: تراجع الاصابات اليومية بفيروس كورونا في مصر ::: نقلا عن القبس | مطار الكويت الدولي مُهدَّد بالإيقاف :::

دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان

دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان

راندا البحيري – سمير غانم

+    -
31/05/2020 04:42 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشرت الفنانة راندا البحيري، صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهرت فيها وهى بمرحلة الطفولة مع الفنان القدير سمير غانم، بعد كواليس إحدى مسرحياته.

وعلقت راندا البحيري، على الصورة قائلة: «علي فكرة أنا كنت بعمل زي رمضان ودفعت 200 جنيه او 100 للمسرح مش فاكره علشان اتصور مع الاستاذ سمير غانم»، لتحرج بهذا التعليق الفنان محمد رمضان، بعد فترة من انتشار أخبار حول حصوله على أموال مقابل التقاط الصور مع جمهوره في كواليس المسرحية.

وتابعت راندا البحيري، في تعليقها قائلة: «ولو كان عندنا فيس بوك ساعتها كنت نزلتها وكتبت مع حبيب قلبي سموره»، وانهالت التعليقات على الصورة.

وكانت اخبار قد انتشرت، قبل سنوات حول حصول محمد رمضان، على اموال مقابل التقاط صورة معه بعد عرض مسرحية «أهلًا رمضان» لكن الفنان التزم الصمت وقتها.

وكان آخر أعمال محمد رمضان، الفنية مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: ص.ب

سمير غانم  راندا البحيري  محمد رمضان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع