×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جمعة مباركة عليكم ::: تامر أمين: "السوشيال ميديا مليان بنات ملط.. قعدت لـ6 الصبح أتفرج" (فيديو) ::: والدة المهندس المنتحر من أعلى برج القاهرة.. ابنى ضحية الضغوط والكبت وانضمامه لـ "جمعية المنتحرون" ::: رسميا.. أول اعتماد للحجامين في «الكويت» ::: هربت بعد طلاقها .. تجديد حبس أب لاتهامه بذبح ابنته وإلقاء جثتها ::: أمريكا: لدينا أدلة على وحشية إيران في التعامل مع المتظاهرين ::: كل حاجة برضاها.. طفلة تحمل سِفاحا من عامل بالقليوبية .. وعقد عرفي يقلب موازين القضية ::: تمييز عرقي في نيويورك.. الشرطة تستهدف "السود" وتتجنب اليهود ::: بالفيديو | فضائية روسية تعرض لأول مرة الحقيبة النووية الخاصة ببوتين. ::: أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد فوز السعودية على قطر بـ خليجى 24 ::: في هذا التوقيت | ظاهرة فلكية نادرة .. كسوف حلقي بمنطقة الخليج ::: تفاصيل قصة ميرنا وعمها | خاف لتفضحه فقتلها.. طعنها 14 طعنة ورجع نام في شقته ::: سجن كويتية تقاضت مئات آلاف الدولارات من التدريس في الجامعة بشهادات مزورة ::: ليلة سقوط قطر .. كيف نجح المنتخب السعودي فى التفوق على العنابي بـ خليجي24 ::: في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة :::

دفاع تركيا عن الإرهابيين يفضح مخطط أنقرة لضرب الدولة المصرية

دفاع تركيا عن الإرهابيين يفضح مخطط أنقرة لضرب الدولة المصرية

علم تركيا

+    -
21/02/2019 01:10 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

واصلت تركيا تحركاتها المشبوهة ضد مصر والتي تعد تدخلا سافرا في الشئون الداخلية لمصر حتي أنها أصبحت تدافع عن الإرهابيين الذين استباحوا دماء المصريين في عمليات إرهابية خسيسة، تارة تستهدف المواطنين الأبرياء، وتارة أخري تنال من رجال الجيش والشرطة وتتجاهل أنقرة التي ترعي هذه العناصر الإرهابية وتوفر لها الملاذ الآمن علي أراضيها هذه العمليات الدنيئة، ونجدها تنحاز إلي هذه المليشيات الإرهابية التي تنتمي لجماعة الإخوان الإرهابية والتي تتخذ من تركيا مقرا لها وتسعي إلي هدم الدولة المصرية من خلال مخططات إرهابية لضرب الاستقرار ووقف مسيرة الدولة نحو التنمية.

ومن يتابع سلوك أنقرة منذ ثورة ٣٠ يونيو، سيكتشف أن هذه الدولة المارقة توفر لجماعة الإخوان الإرهابية المأوى والتمويل للقيام بعمليات إرهابية ضد مصر واستهداف قوات الجيش والشرطة وذلك بهدف هدم الدولة ووقف خطة التنمية التي بدأتها مصر.

وتصاعدت وتيرة التحريض ضد مصر خلال الفترة الماضية وعقب صدور بعض الأحكام القضائية في قضايا الإرهاب والتي كان آخرها الحكم الصادر ضد قتلة المستشار هشام بركات النائب العام السابق وهو ما يؤكد الارتباط الوثيق بين النظام التركي والإرهابيين وهو ما انعكس أيضا علي خطاب التحريض ضد مصر في وسائل إعلام تركية، وأخري محسوبة وممولة من النظام التركي، إذ أن هذه المنصات الإعلامية تحولت إلي منابر للتحريض وبث الأكاذيب وتبني خطاب الإرهاب والتحريض. للقيام بعمليات إرهابية ضد الدولة المصرية.

ومن المؤكد أن النظام التركي ومنصاته الإرهابية لن ينجح في تنفيذ مخططاته المشبوهة ولن يفلح في كسر إرادة المصريين وبث روح الإحباط فيهم، بل إن هذه العمليات الخسيسة لن تزيد المصريين شعبا وجيشا وشرطة، سوى قوة وإرادة لا تنكسر وعزيمة لن تلين.

المصدر: أ.هـ

ترك  أنقرة  الدولة المصرية  الإرهابيين  مخطط 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع