×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة ::: تعرف على الأصول التاريخية لبعض "الشتائم".. الأخيرة لا تستخدمها ::: حقيقة أم شائعة؟..الداخلية تمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر بمناطق الشاليهات ::: الكويت.. وزير التربية يقدّم تقريره عن مصير العام الدراسي :::

دفاع تركيا عن الإرهابيين يفضح مخطط أنقرة لضرب الدولة المصرية

دفاع تركيا عن الإرهابيين يفضح مخطط أنقرة لضرب الدولة المصرية

علم تركيا

+    -
21/02/2019 01:10 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

واصلت تركيا تحركاتها المشبوهة ضد مصر والتي تعد تدخلا سافرا في الشئون الداخلية لمصر حتي أنها أصبحت تدافع عن الإرهابيين الذين استباحوا دماء المصريين في عمليات إرهابية خسيسة، تارة تستهدف المواطنين الأبرياء، وتارة أخري تنال من رجال الجيش والشرطة وتتجاهل أنقرة التي ترعي هذه العناصر الإرهابية وتوفر لها الملاذ الآمن علي أراضيها هذه العمليات الدنيئة، ونجدها تنحاز إلي هذه المليشيات الإرهابية التي تنتمي لجماعة الإخوان الإرهابية والتي تتخذ من تركيا مقرا لها وتسعي إلي هدم الدولة المصرية من خلال مخططات إرهابية لضرب الاستقرار ووقف مسيرة الدولة نحو التنمية.

ومن يتابع سلوك أنقرة منذ ثورة ٣٠ يونيو، سيكتشف أن هذه الدولة المارقة توفر لجماعة الإخوان الإرهابية المأوى والتمويل للقيام بعمليات إرهابية ضد مصر واستهداف قوات الجيش والشرطة وذلك بهدف هدم الدولة ووقف خطة التنمية التي بدأتها مصر.

وتصاعدت وتيرة التحريض ضد مصر خلال الفترة الماضية وعقب صدور بعض الأحكام القضائية في قضايا الإرهاب والتي كان آخرها الحكم الصادر ضد قتلة المستشار هشام بركات النائب العام السابق وهو ما يؤكد الارتباط الوثيق بين النظام التركي والإرهابيين وهو ما انعكس أيضا علي خطاب التحريض ضد مصر في وسائل إعلام تركية، وأخري محسوبة وممولة من النظام التركي، إذ أن هذه المنصات الإعلامية تحولت إلي منابر للتحريض وبث الأكاذيب وتبني خطاب الإرهاب والتحريض. للقيام بعمليات إرهابية ضد الدولة المصرية.

ومن المؤكد أن النظام التركي ومنصاته الإرهابية لن ينجح في تنفيذ مخططاته المشبوهة ولن يفلح في كسر إرادة المصريين وبث روح الإحباط فيهم، بل إن هذه العمليات الخسيسة لن تزيد المصريين شعبا وجيشا وشرطة، سوى قوة وإرادة لا تنكسر وعزيمة لن تلين.

المصدر: أ.هـ

ترك  أنقرة  الدولة المصرية  الإرهابيين  مخطط 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع