×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة ::: صور.. اطلالة جريئة لرانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء ::: بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز ::: تعرف على سؤال حكم التربح عن طريق العمولة ::: السيسي: منتدى أسوان منصة حوار لتبادل الآراء بين المسئولين والمهتمين بقضايا القارة ::: علاج لتشقق اليدين والقدمين في الشتاء ::: مشاجرة داخل البرلمان التركي بسبب بيع مصنع الدبابات لقطر ::: للمصريين في الكويت.. شجعوا المنتخب الوطني وساندوه بعد خسارته في مباراة الأفتتاح ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير للوافدين.. حقيقة تلوث هواء الكويت.. استقالات جماعية في الكويتية للطيران :::

دعوى لمنع دخول ناصر الدويلة الأراضي المصرية

دعوى لمنع دخول ناصر الدويلة الأراضي المصرية

ناصر الدويلة

+    -
17/07/2019 12:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

طالب سمير صبري في دعوى مستعجلة أقامها أمام محكمة القضاء الإداري في القاهرة بإدراج النائب السابق ناصر الدويلة، على قوائم الممنوعين من دخول الأراضي المصرية.

وقال صاحب الدعوى المحامي سمير صبري: «اعتاد الدويلة، وهو برلماني سابق الهجوم على دول الخليج ومساندة جماعة الإخوان، وعقب إعلان وزارة الداخلية توقيف خلية إرهابية مصرية إخوانية في البلاد وتسليمها لجمهورية مصر العربية، قال (تصرف وزارة الداخلية الكويتية مخالف للدستور، وما جرى عليه العمل في الكويت منذ الاستقلال، وتسليم المعارضين السياسيين، أمر ترفضه جميع الدساتير الحديثة وللأسف كان بيان وزارة الداخلية الكويتية يتضمن تنازلاً عن سيادة الكويت بعدم محاكمة خلية إرهابية وتسليمها لمصر، التي توسعت جداً في تدخلها)».

وأضاف: «أمام هذه التصريحات التي أدلى بها الدويلة ومساندته لجماعة الإخوان، فقد أصبح دخوله مصر أمراً غير مرغوب فيه، ولن يسمح الشعب المصري بأن تطأ قدماه تراب مصر الطاهر».

المصدر: ر.أ

ناصر الدويلة  دعوى مستعجلة  الأراضي المصرية  ممنوع من دخول مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع