×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصوت والصورة| عائشة الرشيد للرئيس السيسي يا كايدهم ::: السيسي يسأل اللواء محمد عبدالحي: أنت بتقبض كام؟ والأخير يرد ::: جامعة القاهرة تتقدم 100 مركز في أقوى تصنيف عالمي للجامعات ::: صدام ثأري بين الأهلي وبيراميدز في موقعة نارية بالكأس اليوم السبت 17/08/2019 ::: 3102 عدد شكاوى المصريين بالخارج خلال نصف عام ::: وزارة البترول المصرية تجدد عقدها مع الكويت ::: برلماني كويتي: الرسوم على الوافدين لم تحسن الخدمات الصحية للكويتيين ::: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمود ياسين ::: مصادر كويتية: «الكوتة» ستطبق في الكويت لضبط استقدام العمالة ::: 13 معلومة عن دواء "فيروس سي" الجديد.. نسبة الشفاء 99% ::: الكويت| «مش عايز ربنا يغفرلي».. ضبط وافد بسبب الإساءة للذات الإلهية «فيديو» ::: عاجل.. بيان هام من رئاسة الجمهورية ::: «هيئة الغذاء» تكشف حقيقة ضبط مطعم يبيع لحوم القطط والكلاب في الكويت ::: بالفيديو| أول رد من مالك المطعم السوري على شكوى سيدة الإسكندرية ::: سعر تحويل الجنيه المصري السبت 17 أغسطس من الكويت على البنوك المصرية :::

دعوى لمنع دخول ناصر الدويلة الأراضي المصرية

دعوى لمنع دخول ناصر الدويلة الأراضي المصرية

ناصر الدويلة

+    -
17/07/2019 12:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

طالب سمير صبري في دعوى مستعجلة أقامها أمام محكمة القضاء الإداري في القاهرة بإدراج النائب السابق ناصر الدويلة، على قوائم الممنوعين من دخول الأراضي المصرية.

وقال صاحب الدعوى المحامي سمير صبري: «اعتاد الدويلة، وهو برلماني سابق الهجوم على دول الخليج ومساندة جماعة الإخوان، وعقب إعلان وزارة الداخلية توقيف خلية إرهابية مصرية إخوانية في البلاد وتسليمها لجمهورية مصر العربية، قال (تصرف وزارة الداخلية الكويتية مخالف للدستور، وما جرى عليه العمل في الكويت منذ الاستقلال، وتسليم المعارضين السياسيين، أمر ترفضه جميع الدساتير الحديثة وللأسف كان بيان وزارة الداخلية الكويتية يتضمن تنازلاً عن سيادة الكويت بعدم محاكمة خلية إرهابية وتسليمها لمصر، التي توسعت جداً في تدخلها)».

وأضاف: «أمام هذه التصريحات التي أدلى بها الدويلة ومساندته لجماعة الإخوان، فقد أصبح دخوله مصر أمراً غير مرغوب فيه، ولن يسمح الشعب المصري بأن تطأ قدماه تراب مصر الطاهر».

المصدر: ر.أ

ناصر الدويلة  دعوى مستعجلة  الأراضي المصرية  ممنوع من دخول مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع