×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج ::: بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا ::: قرار جمهوري بالموافقة على قرض بـ25 مليون دينار كويتي ::: بدعم من قطر وتركيا.. الحوثيون يهددون بضرب الإمارات في أي لحظة ::: الارصاد الكويتيه تعلن خبر سار في حالة الطقس بالبلاد ::: إطلاق اسم العالم المصري فاروق الباز على كويكب بالفضاء ..التفاصيل ::: السفير السعودي بألمانيا يرد على احتمال توجيه "ضربة عسكرية" إلى إيران ::: راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ :::

دعوى قضائية جديدة ضد اتحاد الكرة .. وتأجيل البت في بطلان الدوري

دعوى قضائية جديدة ضد اتحاد الكرة .. وتأجيل البت في بطلان الدوري

القضايا تلاحق اتحاد الكرة

+    -
08/07/2019 08:24 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلن نادي بتروجت تمسكه بإلغاء الهبوط في الموسم الحالي للدوري المصري، بداعي إخلال اتحاد الكرة بمبدأ تكافؤ الفرص، واللجوء لمركز التحكيم والتسوية.
وقال بتروجت في بيان رسمي اليوم: "في إطار المطالبة بحقوق نادي بتروجت بعد عدة مخاطبات رسمية لاتحاد الكرة للنظر فى القصور التنظيمي للمسابقة الذي ترتب عليه هبوط النادي لدوري الدرجة التانية، وتجاهل الاتحاد لمطالب النادي فقد تم اللجوء إلى مركز التسويه والتحكيم باللجنة الأولمبية المصرية ورفع دعوي أطرافها (نادي بتروجت - نادي الداخلية - نادي النجوم) ضد الاتحاد المصري لكرة القدم للمطالبة بإلغاء الهبوط في موسم 2018 - 2019.
وواصل: "الدعوى جاءت بعد ما تم لمسه من عدم توفيق الاتحاد المصري في إدارة مسابقة الدوري والتوقفات غير المدروسة وضغط المباريات لفرق دون الأخرى ما ترتب عليه عدم تكافؤ الفرص بين الفرق المشاركة في مسابقة الدوري العام".
وأضاف: "تم تحديد جلسة أمس الأحد الموافق 7 /7 / 2019 للنظر في الدعوى المقدمة وتم التأجيل للأحد القادم لعدم تواجد أي من مسؤولي الاتحاد المصري لكره القدم".
وقررت لجنة تسوية المنازعات باللجنة الأولمبية المصرية، تأجيل القضية المرفوعة من الأندية المتضررة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وعددها 9، إلى يوم الأحد المقبل، بسبب عدم حضور أعضاء الشئون القانونية التابعة لاتحاد الكرة.
ورفعت 9 أندية دعوى قضائية أمام لجنة تسوية المنازعات باللجنة الأولمبية مطالبة بإلغاء بطولة الدوري المصري وعدم هبوط الأندية المتضررة، طبقًا لما جاء بصحيفة الدعوى التي ضمت الكثير من الأسباب التي تبطل بطولة الدوري هذا الموسم طبقًا للقوانين واللوائح المحلية والدولية.
وطالبت الأندية بإلغاء الهبوط لعدة أسباب منها؛ عدم حصول تلك الأندية على مبدأ تكافؤ الفرص مع الأندية الأخرى التي استعانت بحكام أجانب خلال الموسم الحالي إلى جانب استفادة كبار الاندية من تعديل اتحاد الكرة لقائمة اللاعبين من 25 إلى 30 لاعبًا، فضلا عن عدم انتظام المسابقة المحلية على مدار الموسم بأكمله.
وقدم هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري ومجلسه استقالتهم بعد خروج مصر من دور الـ 16 بكأس أمم أفريقيا.
المصدر: مصريون في الكويت

اتحاد الكرة المصري  بتروجيت  الغاء الهبوط  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع