×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: أطيب شخصية تشوفها تحبها.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة لـ شيكابالا ::: بعد تسمم كلب.. نبات منزلي شهير يقتل البشر والحيوانات ::: خبير: 15 ألف جنيه تكلفة عودة المواطن المصري شاملة الإقامة في فندق الحجر‎ ::: لا تطبيق للحجر المناطقي على الجليب والمهبولة بعد انتهاء الحظر الكلي ::: اللي جاي أهم.. وائل الإبراشي: توقيع عقوبات على مخالفي الإجراءات الاحترازية قريبا ::: مصرع مواطن تناول سمكة "الأرنب" في بورسعيد ::: أستاذ مناعة يحذر من ارتداء الأطفال للكمامة لهذا السبب ::: بالفيديو | مقاتلتان روسيتان تعترضان طائرة أمريكية فوق البحر المتوسط ::: وفاة مواطن في انقلاب على «الوفرة» ::: الخطوط السعودية تعلن تشغيل 60 رحلة داخلية يوميًا ابتداء من الأحد ::: سرق شقة جارته المتوفاة بـ كورونا.. التحريات: استغل تواجد أسرتها في الحجر الصحي ::: بعد إجراء مسحة كورونا له.. أول تعليق من المدير الفني لاتحاد الكرة ::: بعد علامة زرقاء على تغريدته.. ترامب يتهم تويتر بالتدخل في انتخابات الرئاسة الأمريكية ::: مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم :::

دس السم في العسل.. هكذا تتسببين في إصابة طفلك بالاكتئاب

دس السم في العسل.. هكذا تتسببين في إصابة طفلك بالاكتئاب

دس السم في العسل.. هكذا تتسببين في إصابة طفلك بالاكتئاب

+    -
22/08/2019 07:53 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يرى الأهالى وعدد كبير من الأمهات أن الحل الوحيد لتقليل صراخ الأطفال وإلهائهم عنهم، من خلال إعطاء الهواتف الذكية لهم وإشغالهم باللعب بها، حتى أصبحت تلك الألعاب إدمانا يهدد حياة الأطفال، وكأنهم يدسون السم في العسل لأبنائهم دون أن يشعروا.
وكشفت دراسات حديثة قام بها مركز الدراسات في مدينة أوتاوا الكندية، أن الأطفال الذين يستخدمون الهواتف الذكية لفترات طويلة بحجة تهدئتهم، يتأثرون سلبيا بها خاصة صحتهم النفسية.
وتقول الدراسة إن الأطفال الذين يستخدمون شاشات الهاتف لأكثر من 8 ساعات يوميا أكثر عرضة للاكتئاب والوحدة والإدمان واضطراب مواعيد الطعام بسبب انشغالهم بالألعاب.
وذكرت الدراسة أن الطفل يجب أن يحصل على 9 ساعات من النوم كل ليلة، بالإضافة إلى ممارسة التمارين اليومية، والابتعاد بالتدريج عن شاشات الهاتف حتى يتمكن من النمو بشكل أفضل.
المصدر:

دس السم في العسل.  إصابة طفلك بالاكتئاب  الاطفال  الاسرة والطفل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع