×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حجر القادمين إلي الكويت على نفقتهم؟ ::: حجاج بوخضور يكتب «كل طير على شاكلته يقع» ::: موسى .. يفضح مؤتمر الخونة والعملاء من أجل حشد الناس لهدم مؤسسات الدولة ::: بعد ساعات من حفل زفافها انتحار فتاة من الدور العاشر .. تفاصيل ::: أزمة رمضان صبحي والأهلى .. رسالة نارية لـ شريف إكرامي ::: أردوغان : تركيا مستمرة في التنقيب شرق المتوسط وسنرد علي أي مضايقة ::: التصعيد مستمر | غواصات تركية داخل مياه اليونان الإقليمية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إتفاقية الإمارات مع إسرائيل قطعت الطريق علي من يتاجر بالقضية الفلسطينية ::: دخل المسجد في «صباح السالم» وخلع كامل ملابسه ::: الفرق بين كورونا والحساسية الصدرية ::: مجلس الوزراء يُوافق على مد فترة سداد جدية التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر حتى 15 سبتمبر المقبل ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة «لأبطال كورونا» ::: مؤشرات تنسيق الجامعات 2020 قبل إعلان الحدود الدنيا.. 98.5% لـ الطب والصيدلة 97.8% ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 67 ألف ::: فيديو| عاجل.. انهيار عقار فى شارع قصر النيل :::

دبي تسمح بعودة المقيمين اليوم.. وتستقبل السياح الشهر المقبل

دبي تسمح بعودة المقيمين اليوم.. وتستقبل السياح الشهر المقبل

دبي تسمح بعودة المقيمين اليوم.. وتستقبل السياح الشهر المقبل

+    -
22/06/2020 09:48 ص
كتب : مصريون في الكويت
سمحت دبي بعودة حاملي الإقامات السارية اعتباراً من اليوم، كما سمحت باستقبال المسافرين عبر مطاراتها اعتبارا من 7 يوليو.
وأعلنت دولة الإمارات السماح للمواطنين والمقيمين بالسفر إلى خارج الدولة اعتبارا من 23 يونيو الحالي وفق ضوابط محددة.
وقال المتحدث الرسمي في الهيئة الإماراتية لإدارة الطوارئ والأزمات، الدكتور سيف الظاهري، إن السماح بالسفر يشتمل على وضع بعض الاشتراطات والإجراءات، بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الظاهري أنه سيتم تحديث هذه الإجراءات بصورة دورية، وبناءً على مستجدات الأحداث والوضع الصحي، وقد تم تقسيم الدول إلى ثلاث فئات.
وقال الظاهري في بيان صحافي: "يمكن للمواطنين والمقيمين السفر إلى الدول ضمن فئة (منخفضة الخطورة) ولا يسمح السفر نهائياً للدول ضمن فئة (عالية الخطورة)".

وأوضح أنه "يسمح لفئة محدودة ومعينة من المواطنين السفر إلى الدول ضمن فئة (متوسطة الخطورة) في الحالات الطارئة، ولقصد العلاج الصحي الضروري، أو زيارة صلة القرابة من الدرجة الأولى، أو للبعثات العسكرية والدبلوماسية والرسمية".
وشرح أنه "عند العودة من السفر يجب إجراء فحص كوفيد 19 (PCR) في منشأه طبية معتمدة لمن يعانون من أي أعراض، وذلك خلال 48 ساعة من الدخول لدولة الإمارات".

وكانت الإمارات العربية المتحدة، أعلنت، السماح للمواطنين والمقيمين بالسفر إلى وجهات محددة وفق اشتراطات وإجراءات اعتبارا من 23 يونيو الجاري
المصدر: العربية

دبي   عودة المقيمين  الشهر المقبل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

حجر القادمين إلي الكويت على نفقتهم؟

دراسة حكومية لعودة رحلات الطيران ورفع الحظر عن المسافرين من الدول الـ31

السبت 15 أغسطس 2020 10:47 م

حجاج بوخضور يكتب «كل طير على شاكلته يقع»

السبت 15 أغسطس 2020 10:44 م