×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟ ::: قرارات صارمة تُغير مسار التعليم في مصر.. تغير نظام الثانوية واعتبار الصف الثاني الثانوي سنة نقل والدروس "مضيعة للأموال" ::: مشاجره بين ريهام سعيد والصحفيين : بتصوروني ليه.. هو أنا ممسوكة في شقة دعارة ::: إسلام الزوجة وبقاء زوجها على غير الإسلام.. هل جائز شرعا ::: «عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك» ::: 9 عادات مدمرة لصحة الكلي.. انتبه إليها قبل فوات الاوان ::: الكويت | رسميا .. الحراره اليوم ستصل لـ 50 درجة ::: أسماء الطلاب الغير كويتين المقبولين في جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2020/2019 ::: مصر تخطف أنظار العالم وتتصدر دورة الألعاب الأفريقية بـ 75 ميدالية ::: للطلاب الوافدين.. الأوراق المطلوبة وشروط التقديم للدراسة بمصر ::: جنة على أرض مصر.. 11 معلومة عن "درب البحر الأحمر" ::: عروس أصيبت بالسرطان قبل 3 أشهر من زفافها.. فحدثت المعجزة ::: الارصاد الكويتيه تحذر المناطق الساحليه من طقس اليوم ::: اسعار جديده للذهب بالسوق الكويتي اليوم 25 اغسطس ::: بعد تراجع الامس ..سعر تحويل الجنيه المصري الاحد 25 أغسطس من الكويت على البنوك المصرية :::

دبي.. تدشين مشروع النقل المعلق "تلفريك"فائق السرعة

دبي.. تدشين مشروع النقل المعلق "تلفريك"فائق السرعة

دبي.. تدشين مشروع النقل المعلق "تلفريك"فائق السرعة

+    -
15/05/2019 02:16 م
كتب : مصريون فى الكويت
تستعد دبي لإطلاق مشروع وحدات النقل المعلقة في سماء المدينة، الذي سيربط بين أهم مناطقها الحيوية، بأحدث وأسرع وسائل النقل في العالم.
وتدرس هيئة الطرق والمواصلات بدبي بالتعاون مع شركة "سكاي واي غرينتيك" نظام النقل المستقبلي المعلق بالمدينة ليصبح واحدا من مشاريع الخدمة العصرية.
ويبلغ الطول الإجمالي للمشروع 15 كيلومترا ويضم 21 محطة وتقدر طاقته الاستيعابية بنحو 8400 راكب في الساعة في الاتجاه الواحد من خلال عربات عصرية تمر بين أبراج مدينة دبي.
وتبلغ سرعة عربات النقل المعلقة 150 كيلومترا في الساعة وتتسع العربة الواحدة لعدد من الركاب من شخص واحد حتى 9 أشخاص.
ويوفر نظام النقل المستقبلي (وحدات النقل المعلقة) الكثير من الطاقة إذ يستخدم طاقة أقل بـ 5 مرات عن الطاقة التي تشغل السيارات الكهربائية، كما أنه من المشاريع النظيفة بيئيا.
المصدر: ا.ي

دبي  مشروع النقل المعلق "تلفريك"فائق السرعة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع