×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بدء الجلسات العلنية لـ«عزل ترامب» والديموقراطيون لحماية الشهود ::: المعلم المعتدى عليه في «الأحمدي» من ولي أمر وأبنائه تنازل عن حقه ::: الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة ::: صور.. مصابين وضحايا في انفجار خط بترول بالبحيرة ::: ذباب السودان يهاجم مصر والصحة تشكل فرق مكافحة وخبير يكشف الخطورة ::: بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا ::: للمصريين | تفاصيل وإجراءات ورسوم استخراج جواز سفر ::: الشاي الأخضر ماسك لعلاج التجاعيد والهالات السوداء ::: بالأسود.. لقاء الخميسي تتصدر غلاف مجلة FIG ::: أحمد حسن يرد على تصريحات ساويرس حول الحجاب: خليك في المهرجانات ::: خانوا الأمانة .. 9 عمال وافدون يسرقون 70 ألف دينار على مدار عامين ::: الكويت | طعن وافد مصري على يد مواطن متعاطِ ::: الكويت.. 38 يوماً لـ"عطلة الربيع" وربيع الطلبة الأطول في تاريخ التربية ::: عيد الجهاد الوطني.. يوم أن هب الشعب المصري في وجه بريطانيا ::: مصر تصدر الطاقة الشمسية لأوروبا.. حلم شومان الذي تحقق بعد 100 عام :::

دار الإفتاء: نحن الجهة الوحيدة لإعلان موعد عيد الفطر

دار الإفتاء: نحن الجهة الوحيدة لإعلان موعد عيد الفطر

دار الإفتاء

+    -
03/06/2019 02:22 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت دار الإفتاء المصرية، أنها الجهة الوحدة المنوط بها الإعلان عن هلال شهر شوال، وأول أيام عيد الفطر المبارك.
وأوضحت دار الإفتاء، في بيان لها الاثنين، أن لجانها الشرعية والعلمية تستطلع هلال شهر شوال بعد غروب شمس اليوم الـ29 من شهر رمضان لعام 1440 هجرية.
وأشارت الدار إلى أن الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية يعلن عن مدى تحقق رؤية هلال شهر شوال من عدمه، اليوم عقب صلاة المغرب.
وطالبت دار الإفتاء، وسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة عن ما ينشر حول أول أيام عيد الفطر المبارك، وانتظار بيانها في هذا الشأن، بعد صلاة المغرب.​
المصدر: م,ي

دار الإفتاء المصرية  هلال شهر شوال  أول أيام عيد الفطر المبارك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع