×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ ::: أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019 ::: مرتضى منصور يحسم مصير كهربا ويحدد موقفه من حسام البدري :::

خيبة... أسامة أبوزيد

خيبة... أسامة أبوزيد

اسامة ابوزيد

+    -
25/06/2019 10:42 ص
كتب : أسامة أبوزيد
البطل مش بطل
سيد البطل، شاب في مقتبل العمر. مفتول العضلات، عريض الصدر، يتحاكون في بلدته بقوته وبأسه الشديد وحبه الجارف للطعام والنساء. بالامس كانت ليلة دخلته. تزاحموا امام باب منزله ينتظرون البشارة. طال انتظارهم. خيب البطل ظنونهم، وامضى ليله بلا حول ولا قوة.
محمد صلاح اراد ان يثبت للعالم كله، في ليلة افتتاح البطولة الافريقية، انه جدير بمنافسة ميسي ورونالدو على زعامة الكرة في العالم. تزاحمت الجماهير في الملعب وامام الشاشات ليستمتعوا بنجمهم الذهبي. مضت المباراة الى نهايتها وخيب صلاح الامال.
لم تكن الليلة ليلته، ولا ليلة سيد البطل. سيحاول كل منهما من جديد...
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع