×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

130 رجل إطفاء لسيطرة على النيران .. الكويت | حريق هائل "بفعل فاعل" يلتهم آلاف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ::: شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر ::: انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس ::: كارثة على الدائري.. حريق هائل بسيارة مواد بترولية.. والنيران بطول الطريق على مسافة 50 مترا ::: بعد انتشاره في مصر.. احترس من كارثة يسببها تيك توك TikTok ::: ​4 تحت الصفر .. هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس فى مصر غدا ::: شافتني في حضن جارتنا المتجوزة .. اعترافات قاتل ميرنا ابنة عمه بالشرقية ::: إحداها بـ5 جنيهات.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والهلال مجاناً في منزلك؟ ::: " معمار جروب " طرح المرحلة الثانية للحجز من مشروع "بريمافيرا" بالتجمع الخامس ::: زيادة أسعار التذاكر والأرز وتشريد أصحاب ورش الرخام.. الحكومة ترد ::: الكويت | تحقيق في وفاة مصري سقط من «العلالي» ::: سقوط طائرة هليكوبتر في ولاية مينيسوتا الأمريكية ومصرع جميع أفرادها ::: إقامة سور خرساني على طول شاطئ كورنيش الإسكندرية.. الحكومة تبرر ::: أضرار تناول البيض مع الموز.. مهم| لا يؤدى إلى الوفاة ::: داخل ثلاجة الموتى.. قاتل يرقد إلى جانب ضحيته بعد أسبوع فقط من الجريمة في السعودية :::

خيبة... أسامة أبوزيد

خيبة... أسامة أبوزيد

اسامة ابوزيد

+    -
25/06/2019 10:42 ص
كتب : أسامة أبوزيد
البطل مش بطل
سيد البطل، شاب في مقتبل العمر. مفتول العضلات، عريض الصدر، يتحاكون في بلدته بقوته وبأسه الشديد وحبه الجارف للطعام والنساء. بالامس كانت ليلة دخلته. تزاحموا امام باب منزله ينتظرون البشارة. طال انتظارهم. خيب البطل ظنونهم، وامضى ليله بلا حول ولا قوة.
محمد صلاح اراد ان يثبت للعالم كله، في ليلة افتتاح البطولة الافريقية، انه جدير بمنافسة ميسي ورونالدو على زعامة الكرة في العالم. تزاحمت الجماهير في الملعب وامام الشاشات ليستمتعوا بنجمهم الذهبي. مضت المباراة الى نهايتها وخيب صلاح الامال.
لم تكن الليلة ليلته، ولا ليلة سيد البطل. سيحاول كل منهما من جديد...
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع