×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة العالمية| تدين مقترحات عنصرية لاختبار لقاح كورونا بإفريقيا ::: الصحة: تسجيل 149 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و7 حالات وفاة ::: تدهور صحة رئيس وزراء بريطانيا ونقله إلى العناية المركزة ::: فجر السعيد لصفاء الهاشم: اتركي السياسة واتجهي للمطبخ.. شاهد ::: السيسي يوجه بصرف منحة شهرية للعمالة الغير منتظمة بالاضافة إلى منحة القوى العاملة وبناء 250 ألف وحدة إسكان ::: الكويت | إطلاق حزمة خدمات جديدة على موقع «الداخلية» الإلكتروني ::: أقوى مشروب يرفع مناعة طفلك في أسبوع ::: فيديو| عائشة الرشيد: توجه أقوى صفعة على القفا للحاقدين والحاسدين ::: أطول الحشرات عمرًَا.. ما هي الحشرة التي تكلمت في القرآن؟ ::: الأمة الكويتي | فرض حظر كلى على مناطقي جليب الشيوخ والمهبولة ::: بالصور.. أحباء فرقهم كورونا يلتقون عند حدود ألمانيا وسويسرا ::: لماذا سمي فيروس كورونا بـ"كوفيد 19" وماذا يعني؟ ::: الممرضات جنود مصر المجهولة في الحرب ضد كورونا ::: فيديو| عائشة الرشيد: تتحدث كما لم تتحدث من قبل ::: حدث اليوم في الكويت| وزير الداخلية: قرارات جديدة بشأن الوافدين بعد كورونا.. تنويه هام من القنصلية بشأن وثائق السفروالجوازات.. تفاصيل وفاة وافد مصري بالكويت :::

خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك

خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك

خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك

+    -
25/05/2019 01:36 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
تمكنت الاجهزة الامنية بمديرية أمن أسوان من تحديد وضبط مرتكب واقعة مقتل أحد الأشخاص وسرقة مركبة التوك توك الخاصة به .
تلقى مركز شرطة دراو بمديرية أمن أسوان بلاغا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص، بإحدى المجارى المائية دائرة المركز وعدم وجود إصابات ظاهرية بجثته.
وتبين من التحريات الاولية التي اجريت بإشراف مدير مباحث اسوان، ان الجثة لشاب بالغ من العمر 24 سنة، وحاصل على دبلوم - ٢٤ سنه، ومُقيم بدائرة مركز شرطة كوم أمبو، وقرر شقيقه بخروجه من مسكنهما بمركبة "التوك توك" الخاص به للعمل عليه وعدم عودته.
تم تشكيل فريق بحث جنائى من مديرية امن اسوان بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين انه عاطل وارتكب جريمته بدافع السرقة.
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وقرر أنه خطط لسرقة مركبة "التوك توك" الخاصة بالمجنى عليه ، وفى سبيل تنفيذ ذلك قام بالإتصال به وطلب منه توصيله لقرية زرزارة وحال سيرهما بالطريق قام بخنقه بحبل فأودى بحياته وألقى بجثته بالمجرى المائى محل العثور، وإستولى على مركبة "التوك توك" وهرب وقام ببيعه من خلال وسيطين ( صاحب ورشة – سائق) لسائق- مقيم بدائرة قسم أول أسوان ، بمبلغ قدره (10 آلاف جنيه ) وقام بإنفاقه فى سداد ديونه ، وأمكن ضبطهم ومركبة "التوك توك" ، وإعترفوا بعلمهم بأنها من متحصلات واقعة سرقة .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .
المصدر: ي - س

خنقته بالحبل  رميت جثته فى الترعة  اعترافات مثيرة   قاتل سائق توك توك   كوم امبو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع