×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! ::: أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان ::: غاز وبنزين وميكنة شركات وبنوك.. 5 لقاءات مهمة لرئيس الوزراء :::

خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك

خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك

خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك

+    -
25/05/2019 01:36 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
تمكنت الاجهزة الامنية بمديرية أمن أسوان من تحديد وضبط مرتكب واقعة مقتل أحد الأشخاص وسرقة مركبة التوك توك الخاصة به .
تلقى مركز شرطة دراو بمديرية أمن أسوان بلاغا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص، بإحدى المجارى المائية دائرة المركز وعدم وجود إصابات ظاهرية بجثته.
وتبين من التحريات الاولية التي اجريت بإشراف مدير مباحث اسوان، ان الجثة لشاب بالغ من العمر 24 سنة، وحاصل على دبلوم - ٢٤ سنه، ومُقيم بدائرة مركز شرطة كوم أمبو، وقرر شقيقه بخروجه من مسكنهما بمركبة "التوك توك" الخاص به للعمل عليه وعدم عودته.
تم تشكيل فريق بحث جنائى من مديرية امن اسوان بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين انه عاطل وارتكب جريمته بدافع السرقة.
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وقرر أنه خطط لسرقة مركبة "التوك توك" الخاصة بالمجنى عليه ، وفى سبيل تنفيذ ذلك قام بالإتصال به وطلب منه توصيله لقرية زرزارة وحال سيرهما بالطريق قام بخنقه بحبل فأودى بحياته وألقى بجثته بالمجرى المائى محل العثور، وإستولى على مركبة "التوك توك" وهرب وقام ببيعه من خلال وسيطين ( صاحب ورشة – سائق) لسائق- مقيم بدائرة قسم أول أسوان ، بمبلغ قدره (10 آلاف جنيه ) وقام بإنفاقه فى سداد ديونه ، وأمكن ضبطهم ومركبة "التوك توك" ، وإعترفوا بعلمهم بأنها من متحصلات واقعة سرقة .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .
المصدر: ي - س

خنقته بالحبل  رميت جثته فى الترعة  اعترافات مثيرة   قاتل سائق توك توك   كوم امبو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع