×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير قطاع الأعمال: هدفنا إنتاج 25 ألف سيارة كهربائية سنويا ::: الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن :::

خماسي مصري يتنافسون على الأفضل في إفريقيا

خماسي مصري يتنافسون على الأفضل في إفريقيا

محمد الشناوي

+    -
21/11/2019 03:10 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قائمة بأفضل لاعبي القارة السمراء ، وذلك للمنافسة على دخول التشكيل الأفضل في إفريقيا لهذا العام 2019.

وتلقت الجمعية المصرية للمحترفين المصريين برئاسة مجدي عبدالغني استمارات التصويت للتشكيل الأمثل في إفريقيا المكون من 11 لاعبا عن عام 2019.

وتواجد 5 لاعبين مصريين في القائمة التي ضمت 55 لاعبا ، للمنافسة على التشكيل الأفضل في القارة والذي يضم 11 لاعبًا ، حيث تواجد كل من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي للمنافسة على الحارس الأفضل في القارة ، وأحمد حجازي مدافع نادي ويست بروميتش ألبيون ، وأحمد المحمدي الظهير الأيمن لنادي أستون فيلا في مركز الدفاع ، وطارق حامد متوسط ميدان نادي الزمالك في مركز خط الوسط، و محمد صلاح جناح نادي ليفربول في مركز الهجوم.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن جائزة أفضل لاعب في إفريقيا والتشكيل المثالي للقارة عن عام 2019 في السابع من يناير والذي سيقام في مدينة الغردقة.

المصدر: ص.ب

محمد الشناوي  خماسي مصري يتنافسون على الأفض  افريقيا  الأفضل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع