×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» ::: الكويت | حملات أمنية لضبط المخالفين ::: فيديو| توفيق عكاشة يعترف: «أنا معجب بإسرائيل وبقولها على الملأ» ::: كارثة.. اللقطات الأولى لمقتل وإصابة العشرات في حفل راب بالجزائر.. فيديو ::: "كان رايح يصلي".. المشهد الأخير لموظف على يد شقيقين "يوم الوقفة" ::: مسئول أمريكي: سنفرض عقوبات على ناقلة النفط الإيرانية :::

خليجيون في حب مصر تهنئ الرئيس والشعب المصري بنجاح بطولة الأمم الأفريقية

خليجيون في حب مصر تهنئ الرئيس والشعب المصري بنجاح بطولة الأمم الأفريقية

+    -
21/07/2019 09:57 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
العميري: نجاح البطولة مصدر فخر لكل العرب والأفارقة
هنأت جمعية خليجيون في حب مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية والشعب المصري بمناسبة نجاح تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، كما تقدمت بالتهنئة أيضا إلى الشعب الجزائري على الفوز المستحق بالبطولة.
وأشاد الدكتور يوسف العميري مؤسس ورئيس خليجيون في حب مصر بدور الحكومة المصرية والاعلام المصري وجماهير الشعب المصري في استضافة هذه النسخة المتميزة من البطولة بمستوى رفيع من التنظيم وفي أجواء احتفالية عكست ما تعيشه مصر من استقرار وأمن وأمان وتقدم تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدا أن هذا النجاح المصري يمثل مصدر فخر لكل العرب والأفارقة.
ونوه العميري بدور القوات المسلحة والشرطة في تأمين المباريات والفرق المشاركة والجماهير، وكذا دور وزارة الشباب والرياضة في الاستعدادات والترتيبات في الملاعب وكافة المرافق التي خصصت لانجاح هذه البطولة وخروجها بالصورة المشرفة التي تليق بمكانة مصر وعراقة تاريخها الرياضي وريادتها.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع