×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | اعرف إزاى تحمى نفسك من فيروس كورونا × 7 خطوات ::: احذر .. لو عندك الأعراض دي تبقى مصاب بـ كورونا ::: جوزها إخواني وهارب في تركيا.. مفاجآت جديدة فى واقعة سيدة ألقت طفلتيها من الرابع ::: البرلمان يكشف حقيقة وصول فيروس كورونا إلى مصر ::: أمر بتفريغ مكالمات.. تطور خطير في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل ::: مجدي عبد الغني: سيدات ليفربول بيتفرجوا على صلاح بـ السواريه.. فيديو ::: العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا جديدا ::: هل يجوز أداء الصلاة قبل وقتها بسبب التوجه إلى العمل مبكرا.. الأزهر يجيب ::: نبأ عاجل من الداخلية الكويتية بشأن رخص القيادة.. شاهد ::: ترامب يكشف عن خطة سلام الشرق الأوسط قبل 28 يناير ::: بينهم وافد.. العدل الكويتية: 10 سنوات مع الأشغال الشاقة لدواعش “مواطنين” ::: الكويت توقع مذكرة تفاهم لإستقدام عمالة إثيوبية ::: بعد انتشار وباء كورونا الصينى.. فرض إجراءات وقائية بمطار الكويت الدولي.. فيديو ::: نهر من خمر في ولاية كاليفورنيا الأميركية ::: الكويت | القبض على وافدان مصريان بحولي :::

خليجيون في حب مصر تهنئ الرئيس والشعب المصري بنجاح بطولة الأمم الأفريقية

خليجيون في حب مصر تهنئ الرئيس والشعب المصري بنجاح بطولة الأمم الأفريقية

+    -
21/07/2019 09:57 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
العميري: نجاح البطولة مصدر فخر لكل العرب والأفارقة
هنأت جمعية خليجيون في حب مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية والشعب المصري بمناسبة نجاح تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، كما تقدمت بالتهنئة أيضا إلى الشعب الجزائري على الفوز المستحق بالبطولة.
وأشاد الدكتور يوسف العميري مؤسس ورئيس خليجيون في حب مصر بدور الحكومة المصرية والاعلام المصري وجماهير الشعب المصري في استضافة هذه النسخة المتميزة من البطولة بمستوى رفيع من التنظيم وفي أجواء احتفالية عكست ما تعيشه مصر من استقرار وأمن وأمان وتقدم تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدا أن هذا النجاح المصري يمثل مصدر فخر لكل العرب والأفارقة.
ونوه العميري بدور القوات المسلحة والشرطة في تأمين المباريات والفرق المشاركة والجماهير، وكذا دور وزارة الشباب والرياضة في الاستعدادات والترتيبات في الملاعب وكافة المرافق التي خصصت لانجاح هذه البطولة وخروجها بالصورة المشرفة التي تليق بمكانة مصر وعراقة تاريخها الرياضي وريادتها.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع