×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الخارجية: روسيا قد تلعب دورا إيجابيا في أزمة سد النهضة ::: تعذر رؤية هلال شهر رمضان في مرصد تمير بالسعودية وبذلك يكون بعد غد الثلاثاء أول أيام الشهر الفضيل ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يكشف فضيحة جديدة لجماعة الإخوان ::: الكويت.. مواعيد دوام التربية في رمضان ::: أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك ::: الكويت.. رفض حرق جثث الموتى ::: الرئيس التونسى يزور كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية ::: عقوبات كبرى استحقت الإعدام أيام الفراعنة.. تعرف عليها ::: مصر: إثيوبيا ستنفذ الملء الثاني لسد النهضة ولن ننتظر حتى يحدث ضرر ::: أقوي مواجهات في الدوري المصري والإنجليزي والإيطالي في رمضان ::: القرنفل والكمون.. تعرف على علاج السكر بالأعشاب ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الأحد 11 أبريل 2021 ::: تفاصيل "أهم كشف" بعد مقبرة توت عنخ آمون ::: ثروة ملياردير مصري تقفز في يوم ::: أيمن بهجت قمر يوجه رسالة حادة لمحمد رمضان :::

خلال 8 أشهر .. إنهيار أسعار الذهب إلي أدني مستوي للمعدن النفيس

خلال 8 أشهر .. إنهيار أسعار الذهب إلي أدني مستوي للمعدن النفيس

ذهب

+    -
27/02/2021 08:47 م
كتب : Egyptians in Kuwait

انخفض الذهب بما يزيد عن 6٪ خلال الشهر الحالي تزامنًا مع ارتفاع الدولار وانتعاش الإنفاق الاستهلاكي الأمريكي وحققت مجموعة البلاديوم والبلاتينيوم مكاسب شهرية.

وهبط الذهب 3% إلى أدنى مستوى في 8 أشهر في طريقه إلى أسوأ شهر له منذ نوفمبر 2016 حيث أثر ارتفاع الدولار وارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية على جاذبية السبائك غير المدرة للعائد.

وانخفض السعر الفوري للذهب بنسبة 2.5٪ إلى 1726.31 دولارًا للأوقية بحلول الساعة 1:34 مساءً بتوقيت جرينتش، بعد أن لامس 1716.85 دولارًا، وهو أدنى مستوى منذ يونيو 2020.

وانخفضت السبائك بنسبة 6.4٪ هذا الشهر واستقرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب منخفضة 2.6 % إلى 1728.80 دولار.

وارتفعت عوائد السندات جنبًا إلى جنب مع ارتفاع الدولار الأمريكي، وقال "بارت ميليك"، مدير إستراتيجيات السلع الأساسية في "تي.دي سيكيوريتيز".

واستقرت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات بالقرب من أعلى مستوياتها في أكثر من عام، في حين قفز مؤشر الدولار أيضًا.

وارتفعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية بأكثر من 50 نقطة أساس حتى الآن هذا العام، مما أدى إلى تآكل مكانة الذهب كتحوط من التضخم لأن ذلك يترجم إلى ارتفاع تكاليف الفرصة البديلة للاحتفاظ بالسبائك.

المصدر: ص.ب

ذهب،إنهيار أسعار الذهب  خلال ثمانية أشهر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع