×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى ::: قرار كويتي بشأن الأطفال المقيمين المخالفين للإقامة ::: تكبيل حارس بالكويت وسرقة 70 رأس غنم ::: امرأة تتسبب في 5 حوادث خلال نصف ساعة ! ::: السعودية تعلن ضبط خلية إرهابية تدربت في إيران ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: أحمد موسى يطالب رئيس الوزراء بمنح المصريين إجازة يوم الثلاثاء ::: بيان هام من الداخلية الكويتية للوافدين ::: روسيا تحذر من هجوم في الطريق إلى "سوريا" ::: تحذير! .. داء الكلب ينتقل للبشر ويؤثر على الأعصاب ::: بريطانيا توجه أول إنذار لـ أردوغان ::: الزمالك يعلن رفضه خوض أي مباراة رسمية ! ::: تحرك من الداخلية الكويتية للقبض على أشخاص تعدوا على "كويتي" ::: مجلس الوزراء يزف بشرى سارة لأصحاب العمالة الغير منتظمة ::: حدث بالكويت اليوم | "لجنة كورونا" تحسم طلبات عودة وافدين من الدول المحظورة.. لا انتقال للمرحلة الخامسة.. منع هؤلاء الوافدين من إصدار رخص القيادة :::

خلال لقائه الأمين العام المساعد.. ممثل سوريا الديمقراطية يؤكد على دور الجامعة العربية في ظل التهديدات التركية

خلال لقائه الأمين العام المساعد.. ممثل سوريا الديمقراطية يؤكد على دور الجامعة العربية في ظل التهديدات التركية

خلال لقائه الأمين العام المساعد.. ممثل سوريا الديمقراطية يؤكد على دور الجامعة العربية في ظل التهديدات التركية

+    -
16/07/2020 04:09 م
كتب : مصريون في الكويت
خلال لقائه الأمين العام المساعد..
ممثل سوريا الديمقراطية يؤكد على دور الجامعة العربية في ظل التهديدات التركية
الأمين العام المساعد للجامعة العربية يلتقي ممثل مجلس سوريا الديمقراطية في مصر
 
التقى صباح اليوم الأمين العام المساعد للجامعة العربية السيد حسام زكي في مقر الجامعة ممثل مجلس سوريا الديمقراطية في جمهورية مصر العربية سيهانوك ديبو.
شارك ديبو معالي الأمين العام المساعد رؤية مجلس سوريا الديمقراطية (مسد) للحل السوري ومشروع الإدارة الذاتية ودور قوات سوريا الديمقراطية في التصدي للإرهاب وتعزيز السلم الأهلي، وتحرك مسد نحو سوريا الموحدة وإيمانه بالعمل المشترك مع المعارضة الوطنية السورية المؤمنة بالحل السوري بعيداً عن الأجندات الضيقة التي تحملها بعض الدول الإقليمية مثل تركيا. كما تحدث ديبو عن ضرورة لدور الجامعة العربية في ظل المخاطر المحدقة بالمنطقة وبالبلدان العربية وخصوصاً التهديدات التركية واحتلالاتها لمناطق في شمال سوريا.
من جانبه، رحب الأمين العام المساعد بالزيارة، وأكد على ضرورة التواصل وإظهار حقيقة رؤية مجلس سوريا الديمقراطية وتفنيد المزاعم والمواقف المثارة حيال دوره، وأيضاً بالنسبة للمطالب الكردية ومنع تشكل ثغرة في ذلك. كما أكد السفير زكي دعم الجامعة العربية للمعارضة الوطنية السورية المؤمنة بحل الأزمة السورية وفق مساره السياسي وقرارات الشرعية الدولية المتعلقة بذلك.
المصدر:

الأمين العام المساعد  ممثل سوريا الديمقراطية  الجامعة العربية   التهديدات التركية   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع