×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفارة المصرية بالكويت تحتفل بذكرى ميلاد نجيب محفوظ ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع ::: ما قاله النبي صلى عليه وسلم في دعاء المطر ::: أخصائية طب أطفال تحذر من كمادات السخونة ::: عرب | فتح باب التقديم لإصدار تراخيص تخفيضات نهاية العام ::: مناشدة.. أسرة مصرية تترقب وقفة المصريين المغتربين لفك كرب والدهم المحبوس في السعودية ::: الكويت تضع شرطًا جديدًا عند دخول العمالة الوافدة لأراضيها ::: إجراءات تجديد جواز السفر في الكويت ::: حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. والجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي ::: فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت ::: ​استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة :::

خلال ساعات.. محاكمة علاء وجمال مبارك في "التلاعب بالبورصة"

خلال ساعات.. محاكمة علاء وجمال مبارك في "التلاعب بالبورصة"

جمال وعلاء مبارك

+    -
06/08/2019 02:23 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الثلاثاء علاء وجمال مبارك و٧ آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بالتلاعب في البورصة.
تعقد الجلسة برئاسة المستشار خليل عمر، وعضوية المستشارين إبراهيم محمد صقر ومصطفي رشاد عبد التواب ومحمد شريف، بأمانة سر محمد أبو العلا.
كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامهم بالحصول على مليارين و51 مليونًا و28 ألفًا و648 جنيها بالمخالفة للقانون.
ووجهت النيابة لجمال مبارك الاشتراك بطريق الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونًا و628 ألفًا و646 جنيها، بأن اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطني لتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة، وتمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بقبرص.
المصدر:

جمال مبارك  علاء مبارك  محاكمة  البورصة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع