×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| انتشال جثة غريق من شاطئ يوم البحار..تفاصيل ::: رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا ::: الكويت.. "لجنة" لــ فحص وتدقيق شهادات الموظفين"الوافدين" :::

خلال ساعات.. بداية الموجة الثانية من الطقس السيئ

خلال ساعات.. بداية الموجة الثانية من الطقس السيئ

خلال ساعات.. بداية الموجة الثانية من الطقس السيئ

+    -
12/01/2019 06:00 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
أكد محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات التابع للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه بالتزامن مع بداية من مساء اليوم، تتعرض البلاد لموجة برودة شديدة وتستمر حتى الأربعاء المقبل.
وتابع "شاهين"، اليوم السبت، أنه عقب ساعات قليلة تبدأ الموجة البادرة على السواحل الشمالية بينما تبدأ على القاهرة بداية من غدِ الأحد.
وأوضح مدير مركز التنبؤات التابع للأرصاد الجوية، أن الطقس بداية من مساء اليوم وحتى الأربعاء المقبل بارد نهارًا شديد البرودة ليلًا حيث تتراوح درجات الحرارة في فترات النهار ما بين "16 - 17" درجة، بينما تتراوح في فترات الليل من "7 - 9" درجات.
واوضح محمود شاهين، إلى وجود نشاط في حالة الرياح تكون محملة بالأتربة، إلى جانب اضطراب في حركة الملاحة في البحرين المتوسط والأحمر تكون أعلى بالنسبة للبحر المتوسط، موجهًا بأهمية تجنب الأنشطة الملاحية في هذه الفترة.
وأكد وجود فرص لتساقط الأمطار متوسطة على السواحل الشمالية تبدأ مساء اليوم، تنخفض حدتها إلى خفيفة على القاهرة وتبدأ من غدِ الأحد.
وطالب شاهين، المواطنين بالاستمرار في ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، محذرًا السائقين من الشبورة المائية في الساعات الأولى والأخيرة من اليوم، وأهمية توخي الحذر في القيادة على الطرق الصحراوية والقريبة من المسطحات المائية.
وشهدت محافظات الجمهورية منذ نحو أسبوع موجة طقس سيئ، حيث تساقطت الثلوج والرياح والأمطار، إلى أن تحسنت الأحوال الجوية أمس الجمعة وصباح اليوم السبت.
المصدر: م.ي

الطقس،درجات الحرارة،الأرصاد،موجه،برودة،اليوم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع