×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب تعاطي الخمر .. القبض على تريزيجيه في إيطاليا ::: بالفيديو | الاعتداء علي مصري واسرته بشكل مهين جدا بطائره اثناء سفرهم الي مصر ::: شاهد.. رفع كسوة الكعبة ثلاثة أمتار استعدادا لموسم الحج ::: تعرف على تفاصيل حفل ختام بطولة افريقيا ونهائي الجزائر والسنغال ::: الكويت.. القبض على وافد ارتدى قميصا عليه اسم إسرائيل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعه 19\ 7 \2019 ::: فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد ::: بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية ::: بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت ::: بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة ::: «الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم ::: بعد أن تنازل عن العرش من أجلها.. "طلقها بالثلاثة" ::: " طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟ ::: إعفاء أصحاب الأمراض المزمنة من رسوم التحاليل والأشعة بالتأمين الصحى الشامل ::: الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية :::

خلال ساعات.. بداية الموجة الثانية من الطقس السيئ

خلال ساعات.. بداية الموجة الثانية من الطقس السيئ

خلال ساعات.. بداية الموجة الثانية من الطقس السيئ

+    -
12/01/2019 06:00 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
أكد محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات التابع للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه بالتزامن مع بداية من مساء اليوم، تتعرض البلاد لموجة برودة شديدة وتستمر حتى الأربعاء المقبل.
وتابع "شاهين"، اليوم السبت، أنه عقب ساعات قليلة تبدأ الموجة البادرة على السواحل الشمالية بينما تبدأ على القاهرة بداية من غدِ الأحد.
وأوضح مدير مركز التنبؤات التابع للأرصاد الجوية، أن الطقس بداية من مساء اليوم وحتى الأربعاء المقبل بارد نهارًا شديد البرودة ليلًا حيث تتراوح درجات الحرارة في فترات النهار ما بين "16 - 17" درجة، بينما تتراوح في فترات الليل من "7 - 9" درجات.
واوضح محمود شاهين، إلى وجود نشاط في حالة الرياح تكون محملة بالأتربة، إلى جانب اضطراب في حركة الملاحة في البحرين المتوسط والأحمر تكون أعلى بالنسبة للبحر المتوسط، موجهًا بأهمية تجنب الأنشطة الملاحية في هذه الفترة.
وأكد وجود فرص لتساقط الأمطار متوسطة على السواحل الشمالية تبدأ مساء اليوم، تنخفض حدتها إلى خفيفة على القاهرة وتبدأ من غدِ الأحد.
وطالب شاهين، المواطنين بالاستمرار في ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، محذرًا السائقين من الشبورة المائية في الساعات الأولى والأخيرة من اليوم، وأهمية توخي الحذر في القيادة على الطرق الصحراوية والقريبة من المسطحات المائية.
وشهدت محافظات الجمهورية منذ نحو أسبوع موجة طقس سيئ، حيث تساقطت الثلوج والرياح والأمطار، إلى أن تحسنت الأحوال الجوية أمس الجمعة وصباح اليوم السبت.
المصدر: م.ي

الطقس،درجات الحرارة،الأرصاد،موجه،برودة،اليوم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع