×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو ::: طيب!!! عم صابر المصري.. «ومضة» سطعت ::: مصر تؤسس أول شركة لتحويل قش الأرز إلى أخشاب باستثمارات 210 ملايين يورو ::: ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 اكتوبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعلن الأربعاء ::: طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر ::: تفاصيل مكالمة البدري مع محمد صلاح بعد إصابته ::: أرعب اليهود وهرب منه شارون.. ما لا تعرفه عن أسطورة الصاعقة المصرية ::: "أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان ::: رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما ::: كشف أثري حديث بالإمارات.. العثور على أقدم لؤلؤة في العالم بأبوظبي ::: العثور على جثة سيدة عجوز مقتولة داخل منزلها بإحدى قرى مغاغة بالمنيا :::

خلال أيام.. إفتتاح مطار العاصمة الإدارية

خلال أيام.. إفتتاح مطار العاصمة الإدارية

مطار العاصمة الدولي

+    -
14/06/2019 11:36 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تفقد عدد من قيادات وزارة الطيران المدني، مطار العاصمة الدولي تمهيدا للتشغيل التجريبي له خلال الفترة المقبلة.
 
حيث شاهد الوفد تجهيزات صالتي السفر والوصول وكاونترات الجوازات والأسواق الحرة ومنطقة سير الحقائب ومهبط الطائرات وبرج المراقبة الجوية للوقوف على جاهزية المطار للتشغيل التجريبي، وتوافر جميع الجوانب الفنية واللوجستية والأمنية بالمطار بالشكل المطلوب، وعرضت شركة مصر للطيران منتجاتها في فروعها بمطار العاصمة الدولي الجديد.
 
يذكر ان مطار العاصمة الدولي سيساهم وبشكل كبير في خدمة سكان شرق القاهرة ومدن الشروق وبدر وهليوبوليس والعاصمة الإدارية الجديدة ومدن محافظات القناة، كما سيدعم حركة السياحة والسفر، فضلا عن تخفيف التكدس التشغيلي لمطار القاهرة الدولي، وسيساهم المطار بشكل كبير في تنمية منطقة السويس والعين السخنة التي تحتوي على الموانئ البحرية وهي «السويس ـ الأدبية ـ العين السخنة»، والتي تعد ملتقى للتجارة العالمية وقلعة للصناعة والاستثمار، ومن مخطط لهذه المنطقة إقامة صناعات تكميلية ومناطق صناعية ولوجستية تحول المنطقة لمركز لوجيستي وصناعي عالمي ويخلق مناخا استثماريا إيجابيا يخدم الاقتصاد القومي المصري.
المصدر: م,ي

مطار العاصمة الدولي  إفتتاح  وزارة الطيران المدني  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع