×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر ::: إصابات كورونا في ألمانيا ترتفع إلى 198178 ::: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 :::

خلاف عائلي يتطور إلى مجزرة في أسوان

خلاف عائلي يتطور إلى مجزرة في أسوان

خلاف عائلي

+    -
26/05/2019 01:10 م
كتب : مصريون فى الكويت
تطور خلاف عائلي في محافظة أسوان، إلى اشتباك استخدمت فيه الأسلحة النارية، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين.
 
 
وقالت الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان، إنها وصلت إلى المكان فور تلقيها بلاغا ونجح رجال الأمن في فرض طوق أمني بالقرية والفصل بين الطرفين، وأعادت الهدوء فيها.
 
 
ونقلت الجثث للمشرحة بإشراف النيابة العمومية، كما أسعف 8 مصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج. وأظهرت التحريات أن خلافات قديمة كانت سبب المشاجرة الدموية.
المصدر: ا.ي

خلاف عائلي  محافظة أسوان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع