×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصور والانفوجراف.. أبطال كأس أمم افريقيا من عام 1957 وحتى 2017 ::: هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا ::: محمد إمام يرزق بطفلته الأولى.. تعرف على اسمها ::: التطبيق يوليو المقبل.. التموين تكشف عن منظومة جديدة لصرف الخبز المدعم..تفاصيل :::

خلاف عائلي يتطور إلى مجزرة في أسوان

خلاف عائلي يتطور إلى مجزرة في أسوان

خلاف عائلي

+    -
26/05/2019 01:10 م
كتب : مصريون فى الكويت
تطور خلاف عائلي في محافظة أسوان، إلى اشتباك استخدمت فيه الأسلحة النارية، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين.
 
 
وقالت الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان، إنها وصلت إلى المكان فور تلقيها بلاغا ونجح رجال الأمن في فرض طوق أمني بالقرية والفصل بين الطرفين، وأعادت الهدوء فيها.
 
 
ونقلت الجثث للمشرحة بإشراف النيابة العمومية، كما أسعف 8 مصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج. وأظهرت التحريات أن خلافات قديمة كانت سبب المشاجرة الدموية.
المصدر: ا.ي

خلاف عائلي  محافظة أسوان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع