×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

احذروا سرقة الكهرباء.. لجان تفتيش على العدادات مسبوقة الدفع ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: السيسي يحذر من تجاوزت خط سرت.. وأردوغان يتلقى ضربة جديدة ::: حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 :::

خفا حنين... اسامة ابوزيد

خفا حنين... اسامة ابوزيد

اسامه ابو زيد

+    -
15/12/2019 01:07 م
كتب : أسامة أبوزيد
كان عليه أن يقطع مسافة طويلة على قدميه حتى يصل إلى المكتبة العامة. تعترض طريقه طرق ترابية، ومنحدرات ومرتفعات يصعب اجتيازها على صبي مثله لم يتجاوز التاسعة حتى يصل إلى الجانب الآخر من البلدة حيث يقع الهدف المنشود.
يتناوب على "الدوام" في المكتبة موظفان؛ الأول لم يكن يشغل باله بصغر سن الصبي، أو قصر قامته، فكان يدخل مطمئنا، يظل نحو ساعتين يقرأ مطمئنا بعض القصص والحكايات ثم ينصرف. أما الثاني فكان غليظا منفرا، يرى الصبي صغيرا على عمل "كبير" كالقراءة، فيتصدى له ويمنعه الدخول. يغافله الصبي أحيانا فيلج المكتبة خلسة لائذا بركن لا يراه فيه، يظل طوال الساعتين خائفا يترقب، وعندما يهم بالانصراف يحتال على الأمر من جديد حتى لا يتعرض لزجره ووعيده. أحيانا كانت محاولاته للدخول تبوء بالفشل فيعود إلى بيته بخفي حنين...
المصدر: مصريون في الكويت

اسامه ابو زيد  مصريون في الكويت. 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع