×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نبيلة مكرم: توفير وحدة داخل هيئة الاستثمار لخدمة المصريين بالخارج ::: جامعة القاهرة تكشف عقوبة مخالفة عضوات هيئة التدريس لقرار حظر النقاب ::: صحيفة إسرائيلية | صفقة القرن ستؤدي لـ انتفاضة جديدة وليس السلام ::: القاتل الصامت يُنهي حياة طفلين من أسرة واحدة داخل شقتهما في المقطم ::: نبأ حزين لريال مدريد قبل موقعة سرقسطة ::: عمل نفسه ميت | رجل ينجو بأعجوبة من هجوم نمر مفترس عليه (فيديو) ::: خيانة وغدر | يقتل زوج عشيقته ليخلو لهما الجو بالشرقية ::: إيران تستعد لإطلاق قمر صناعي تعتبره الولايات المتحدة تهديدا ::: وليد أزارو يوجه رساله حب لـ جماهير الأهلي ::: شاهد | أول صورة لفيروس كورونا القاتل ::: مصرع عمار السخنة أخطر العناصر الإجرامية فى صحراء السويس ::: تحالف دعم الشرعية يطلق جسرا جويا لنقل مرضى اليمن للعلاج في مصر ::: مفقود محفظة باسم احمد صادق محمد عبداللطيف "مصري بالكويت" ::: بالصور | ماجدة سليمان تشارك برواية "الجمبازي وسيدة الأعمال" فى معرض القاهرة الدولي للكتاب ::: بعد زواج 3 أيام فقط .. قصة عروسين انتهت داخل الحمام في الإسماعيلية.. تفاصيل :::

خفا حنين... اسامة ابوزيد

خفا حنين... اسامة ابوزيد

اسامه ابو زيد

+    -
15/12/2019 01:07 م
كتب : أسامة أبوزيد
كان عليه أن يقطع مسافة طويلة على قدميه حتى يصل إلى المكتبة العامة. تعترض طريقه طرق ترابية، ومنحدرات ومرتفعات يصعب اجتيازها على صبي مثله لم يتجاوز التاسعة حتى يصل إلى الجانب الآخر من البلدة حيث يقع الهدف المنشود.
يتناوب على "الدوام" في المكتبة موظفان؛ الأول لم يكن يشغل باله بصغر سن الصبي، أو قصر قامته، فكان يدخل مطمئنا، يظل نحو ساعتين يقرأ مطمئنا بعض القصص والحكايات ثم ينصرف. أما الثاني فكان غليظا منفرا، يرى الصبي صغيرا على عمل "كبير" كالقراءة، فيتصدى له ويمنعه الدخول. يغافله الصبي أحيانا فيلج المكتبة خلسة لائذا بركن لا يراه فيه، يظل طوال الساعتين خائفا يترقب، وعندما يهم بالانصراف يحتال على الأمر من جديد حتى لا يتعرض لزجره ووعيده. أحيانا كانت محاولاته للدخول تبوء بالفشل فيعود إلى بيته بخفي حنين...
المصدر: مصريون في الكويت

اسامه ابو زيد  مصريون في الكويت. 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع