×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مكافآت «كورونا» لكل الجهات ::: بالفيديو | وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي ساعدنا على التحكم في إجمالي الدين وفوائده ::: مسؤول أمريكي: نخطط لبدء إنتاج لقاح ضد كورونا خلال ٦ أسابيع ::: الموت الأسود يطاردهم.. وفاة مراهق بسبب مرض الطاعون الدبلي ::: الأهلي الـ 67 عالميا ويتصدر تصنيف الأندية الأفريقية.. والزمالك في المركز 199 ::: لشكه في سلوكها .. عامل يذبح شقيقته بسوهاج ::: 2000 دولار شهريا.. حكومة الوفاق تسدد الملايين إلى مرتزقة أردوغان ::: "مقطع فيديو وثق الجريمة".. القصة الكاملة لواقعة التحرش بـ"هنا الزاهد" ::: السعدون: 31 الجاري أول أيام «الأضحى» ::: وقوع أي ضرر.. سامح شكري يحدد الخط الأحمر لمصر فيما يخص ملف سد النهضة الإثيوبي ::: إخماد حريق منجرة بالشويخ الصناعية ::: منها الإمارات.. 3 دول ترسل مركبات فضائية لاستكشاف المريخ ::: حلم " مو " يتبخر .. فاردي يقترب من خطف الحذاء الذهبي وصلاح للخلف در ::: صحيفة: انهيار اقتصادي في لندن وحي المال خلال أزمة كورونا ::: بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي يرد: هل يحق للمستأجرين طلب تخفيض الأجره بسبب الأوضاع الراهنة :::

خطوة واحدة تفصلنا عن اللقاح الصيني.. تفاصيل

خطوة واحدة تفصلنا عن اللقاح الصيني.. تفاصيل

لقاح كورونا

+    -
29/06/2020 05:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لازال العلماء قابعون في محرابهم يبحثون الفيروس المستجد من كل جوانبه، حتى يخرجون بطوق النجاة إلى البشرة للتخلص من هذا الكابوس الذي خيم على دول العالم، من بينها الوصول إلى اللقاح الجديد.

فقد اقتربت المجموعة الصينية الوطنية للتكنولوجيا الحيوية، من تحقيق الحلم في الحصول على لقاح لفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن حققت نتائج مبهرة بتجربة اللقاح على البشر، بحسب ما نشرت وكالة "رويترز".

وأوضحت الشركة إن اللقاح أثبت أنه أمن وفعال خلال التجارب التي أجريت على مدار الفترة الماضية له، فقد يعمل اللقاح على إنتاج مستوى عالي من الأجسام المضادة، واتضح ذلك على 1120 شخص سليم تم إخضاعهم للتجربة على مرحلتين.

ومن المفترض أن تبدأ المرحلة الثالثة في اختبار اللقاح في الإمارات، فيما أشارت الشركة المصنعة للقاح أنها أقدمت على إنتاج لقاح آخر أيضًا، ويعمل في تعزيز الجهاز المناعي.

وكانت الشركات ومراكز الأبحاث الصينية قد أعطت الضوء الأخضر في تجربة اللقاحات داخل الصين وخارجها، ومن المفترض أيضًا أن يثبت اللقاح فاعليته في المرحلة الثالة من الاختبارات حتى يتم طرحه بالأسواق.

المصدر: ص.ب

لقاح فيروس كورونا  اللقاح الصيني  كوفيد 19  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع