×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 19 - 4 - 2021 ::: مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" :::

خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين لعام 2021

خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين لعام 2021

+    -
06/03/2021 03:51 ص
كتب : مصريون في الكويت
طريقة إضافة المواليد على بطاقة التموين 2021 من بوابة مصر الرقمية
 
يتاح للمواطنين من الفئات الأكثر احتياجا، أي الذين ينطبق عليهم قرار وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأنهم مُدرجين من ضمن هذا القرار سواء كانوا من الأرامل أو المطلقات أو عمال التراحيل أو عمال اليومية، إضافة المواليد، حيث أتاحت الوزارة بالتعاون مع وزارة الاتصالات، طريقة لإضافة مواليد على بطاقة التموين، لعام 2021 من خلال بوابة مصر الرقمية.
 
بالتفاصيل خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين لعام 2021 من خلال بوابة مصر الرقمية. -
 
- يبدأ المستخدم في الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية
- يقوم في البداية بتسجيل بياناته الشخصية على بوابة مصر الرقمية لإنشاء حساب خاص به، حيث يقوم بتسجيل رقم بطاقة الرقم القومي واسم الوالدة ورقم المصنع الخاص بالبطاقة الشخصية، وبعد إتمام تلك الخطوة يصبح للمواطن حساب على بوابة مصر الرقمية.
- بعدها يقوم باختيار أيقونة خدمات التموين، ثم يختار بعدها الأيقونة الفرعية المسماة بـضم أفراد أسرتي.
- يتم عرض أفراد الأسرة المقيدين على البطاقة التموينية، ويقوم المستخدم بالضغط على أيقونة المزيد من أفراد أسرتك من الدرجة الأولى لإضافتهم.
- تبدأ خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين لعام 2021، بالضغط على مربع اختيار أفراد أسرتي، وإضافة المواليد من الأبناء المراد إضافتهم.
- يقوم صاحب البطاقة بإرفاق شهادات ميلاد المواليد على البوابة، ثم يضغط على أيقونة حفظ
- يتم مراجعة الطلب من قبل الوزارات المعنية، ويمكن للمواطن صاحب البطاقة المتابعة من خلال نفس الطلب، للتعرف على نتيجته سواء بالقبول أو الرفض.
 
إضافة المواليد على بطاقة التموين لهذه الفئات فقط وسمحت وزارة التموين والتجارة الداخلية بإضافة المواليد على بطاقة التموين للفئات الأكثر احتياجًا، والتي تضم «الباعة الجائلين والأرامل والمطلقات وعمال التراحيل واليومية والعمالة الموسمية»، وما دون ذلك ليس لهم حق الإضافة.
 
المصدر:

بطاقة التموين  بوابة مصر الرقمية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع