×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

خطف موظفة مقيمة بالكويت من مواقف «الجهراء»

خطف موظفة مقيمة بالكويت من مواقف «الجهراء»

+    -
23/09/2020 02:20 ص
كتب : مصريون في الكويت
أمر وكيل نيابة الجهراء بتسجيل قضية خطف موظفة مقيمة من مستشفى الجهراء وذلك بعد ان تقدمت المجني عليها مؤكدة ان عمها وزوجته قاما بخطفها من مواقف المستشفى وتم احتجازها لمدة ساعة.
 
وأرفقت الموظفة وهي مقيمة خليجية تقريرا طبيا يشير الى كدمات وسحجات اصابتها خلال خطفها، فيما لم توضح المخطوفة الاسباب التي دفعت عمها لفعل ذلك، أو ماذا حدث لها خلال الساعة التي خطفت خلالها.
 
وقال مصدر امني ان الموظفة وهي من مواليد 1986 ذكرت في البلاغ انها وعقب انتهاء دوامها ولدى توجهها الى مركبتها داخل المواقف قام عمها وهو كويتي وزوجته على خلفية مشاكل عائلية بخطفها، حيث اجبرت على الصعود في مركبتهما وبعد ساعة تم ارجاعها.
 
هذا، وجار استدعاء المدعى عليهما للتحقيق.
المصدر: أ.ن

الكويت  مقيمين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع