×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر ::: انتهاء فترة الحجر الصحي بجامعة القاهرة للمصريين العائدين من الكويت ::: لو مش قادر تروح المستشفى .. قائمة بالأدوية التي تساعد في علاج كورونا بالمنزل ::: بالأرقام الكويت على الطريق الصحيح.. انخفاض كبير بمعدل الاصابات اليومية بكورونا فى الكويت وارتفاع حالات الشفاء ::: مقتل وإصابة 9 أشخاص في إطلاق نار بمحافظة الأمواه ::: 90 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجانا ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: فتح المدارس والجامعات.. البرلمان يرفض مقترح الوزير ويحدد شرطان للعودة ::: فيتامينات تحصن جسمك ضد كورونا.. تعرف عليها ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 27 مايو 2020 ::: قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية ::: شفاء محافظ الدقهلية وزوجته من فيروس كورونا ::: هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: أطيب شخصية تشوفها تحبها.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة لـ شيكابالا :::

خطف طفل إعلامية شهيرة بالقرب من منزل رئيس الوزراء....

خطف طفل إعلامية شهيرة بالقرب من منزل رئيس الوزراء....

أرشيفية

+    -
11/10/2018 11:43 ص
كتب : مصريون في الكويت- Egyptians in Kuwait
الأمن يعيده في 48 ساعة
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في إعادة طفل إعلامية شهيرة، بعد أن قام طليقها باختطافه من أمام أحد العقارات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، الكائنة بمحيط منزل رئيس الوزراء.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا من الإعلامية "ن.م"، يفيد بتعرض ابنها للاختطاف من قبل طليقها؛ خلال زيارتها لأحد أقاربها بمنطقة الشيخ زايد.
واتهمت الإعلامية خلال البلاغ، طليقها بإتلاف سيارتها بعدما قام ومعه عدد من الأشخاص بكسر زجاج السيارة وخطف الطفل الذي لا يتجاوز عمره 5 سنوات، وذلك رغم صدور قرار من المحكمة بحضانتها للطفل.
وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإجراء التحريات التي أوضحت الواقعة، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تم إعادة الطفل بعد 48 ساعة من ارتكاب الواقعة.
تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة التي تباشر التحقيق.
المصدر: م.ص.

وزارة الداخلية  مدينة 6 أكتوبر  رئيس الوزراء  مديرية أمن الجيزة  الجيزة  الأجهزة الأمنية  مديرية أمن القاهرة  القاهرة  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع