×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بدء جلسة محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة "محمود البنا" بالمنوفية وسط زحام وتشديدات أمنية | صور ::: بخمسة جنيه.. مشروب طبيعي يعالج آلام العظام والمفاصل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم 20 اكتوبر ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 اكتوبر ::: تعرف على "أخطر المجرمات" في العالم ::: استقالات وزراء في الحكومة اللبنانية بعد مظاهرات بيروت ::: الزمالك يرفض لعب القمة امام الأهلي ::: التعليم تستبعد مديرة مدرسة وتحيلها للتحقيق بعد "نسيان" تلميذ داخل مدرسة ::: تبرعت بكبدها لزوجها: "حبسني وربنا يفكني من شره" ::: صاحب عمل يقدم موظفا وجبة لأسد بعد أن طالب براتبه ::: شاهد.. لاعبو المقاولون يسبون لاعبي الزمالك ::: "خُلع وانتقام وأشلاء".. حكاية جريمة بطلها "انتحر وسره معاه" ::: الكويت.. إنقاذ مريض توقف قلبه مرتين ::: "الأشغال الكويتية" أنجزت 90 في المئة من الاستعدادات لموسم الأمطار ::: الرئاسة التركية تعلّق على رسالة ترامب لأردوغان: لا تكن أحمق :::

خطف طفل إعلامية شهيرة بالقرب من منزل رئيس الوزراء....

خطف طفل إعلامية شهيرة بالقرب من منزل رئيس الوزراء....

أرشيفية

+    -
11/10/2018 11:43 ص
كتب : مصريون في الكويت- Egyptians in Kuwait
الأمن يعيده في 48 ساعة
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في إعادة طفل إعلامية شهيرة، بعد أن قام طليقها باختطافه من أمام أحد العقارات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، الكائنة بمحيط منزل رئيس الوزراء.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا من الإعلامية "ن.م"، يفيد بتعرض ابنها للاختطاف من قبل طليقها؛ خلال زيارتها لأحد أقاربها بمنطقة الشيخ زايد.
واتهمت الإعلامية خلال البلاغ، طليقها بإتلاف سيارتها بعدما قام ومعه عدد من الأشخاص بكسر زجاج السيارة وخطف الطفل الذي لا يتجاوز عمره 5 سنوات، وذلك رغم صدور قرار من المحكمة بحضانتها للطفل.
وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإجراء التحريات التي أوضحت الواقعة، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تم إعادة الطفل بعد 48 ساعة من ارتكاب الواقعة.
تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة التي تباشر التحقيق.
المصدر: م.ص.

وزارة الداخلية  مدينة 6 أكتوبر  رئيس الوزراء  مديرية أمن الجيزة  الجيزة  الأجهزة الأمنية  مديرية أمن القاهرة  القاهرة  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع