×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر :::

خطة أمريكية في حال تعرض السعودية لأي هجوم

خطة أمريكية في حال تعرض السعودية لأي هجوم

+    -
25/02/2021 01:25 ص
كتب : مصريون في الكويت
قام البيت الأبيض، اليوم الأربعاء، بالكشف عن خطة الولايات المتحدة، في حال تعرض المملكة العربية السعودية لأي هجوم، من أي قوة في المنطقة.
 
وفي مؤتمر صحفي، قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، جين بساكي، أنه "عندما تتعرض المملكة العربية السعودية لهجوم سندافع عنها"، وأكدت إن الولايات المتحدة لديها علاقة منذ زمن طويل مع السعودية.
 
وأشارت بساكي إلى أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، سيتصل بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قريبًا.
 
وكان بايدن قد أعلن في وقت سابق من الشهر الحالي مواصلة دعم السعودية في الدفاع عن سيادتها وأراضيها من تهديدات ميليشيات تدعمها طهران.
 
من جهتها، أكدت وزارة الخارجية الأمريكية في 10 فبراير الجاري وقوف واشنطن مع الرياض.
 
وقالت في تصريحات لـ"العربية" : "لدينا خيارات للتعامل مع الحوثيين، من بينها العقوبات".
 
وأضافت: "الحوثيون مسؤولون عن الهجمات التي تستهدف السعودية بدعم من إيران".
 
وتابعت: "سنواصل الضغط على الحوثيين وطهران التي تقدم الدعم لهم، وسنبحث في آليات جديدة للتعامل معهم".
 
 
المصدر:

الولايات المتحدة  السعودية  البيت الأبيض 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع