×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تصريح جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| قرار جديد بشأن مسافري الترانزيت.. جولات مفاجئة على مساكن العمالة.. وفاة فنان كويتي بكورونا وتفاصيل انتحار وافد مصري ::: الكويت.. انتحار وافد مصري باستنشاق الغاز في الفردوس ::: مصر.. نهر النيل يتزين بأعلام الكويت ::: الأهلى يرفض رحيل ديانج ::: علاج التهاب اللثة الشديد بوصفات منزلية ::: السعودية.. وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح تهنئ سمو أمير الكويت والشعب الكويتي بالتحرير والاستقلال ::: الشيخة عايدة السالم ترفع إلى سمو أمير الكويت أعذب كلمات التهنئة بعيدي الاستقلال والتحرير ::: منع ركاب الترانزيت من دخول مطار الكويت ::: الكويت.. وفاة الفنان مشارى البلام إثر إصابته بفيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باصابات فيروس كورونا في الكويت :::

خطأ مر عليه 55 عامًا.. لم يلاحظ أحد ما حدث لسعاد حسني في فيلم صغيرة على الحب

خطأ مر عليه 55 عامًا.. لم يلاحظ أحد ما حدث لسعاد حسني في فيلم صغيرة على الحب

+    -
24/01/2021 01:53 ص
كتب : مصريون في الكويت
يعد فيلم صغيرة على الحب، علامة من علامات السينما المصرية، وواحد من أشهر وأهم أفلام الفنانة الراحلة السندريلا سعاد حسني، حيث حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وما زال يلقي مشاهدات عالية رغم مرور 55 عامًا على أول عرض له في السينما.
 
فيلم صغيرة على الحب، يجمع عمالقة الفن مثل رشدي أباظة وسعاد حسني وسمير غانم ونادية الجندي وعلى الرغم من أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وحتى الآن بعد مرور 54 عاما إلا أن الفيلم تضمن بعض الأخطاء التي ربما أفقدت المشاهدين متعة المشاهدة.
 
يظهر الخطأ الذي لم يلاحظه أحد من المشاهدين أو حتى مخرج العمل، في اللقطة التي تظهر فيها الفنانة سعاد حسني وهي مبتلة تمامًا بالمياه خارج المنزل، بعد أن رمى عليها "صلاح" الشخصية الذي أدى دورها الفنان الراحل نور الدمرداش، المياه، ولكن بعد دخولها إلى المنزل مباشرة، تجد أن ملابسها أصبحت مجففة تمامًا وشعرها خالي من المياه.
 
 
على الرغم من أن الخطأ كوميدي ومضحك، إلا أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، لاحظوا هذا الخطأ خلال الفترة الأخيرة، وأصبح محل سخرية من الجميع، نظرًا لأن المشاهدين الآن يرصدون الأخطاء للنجوم والمخرجين أثناء مشاهدة الأعمال الفنية.
 
تدور أحداث الفيلم حول شخصية "كمال" مخرج تليفزيوني معروف، يبحث عن طفلة صغيرة للقيام ببطولة الاستعراض الجديد الذي يعمل عليه، ويعلن المخرج عن مسابقة لاختيار طفلة كبطلة للاستعراض المنتظر، وتقرر "سميحة" أن تتنكر في زي طفلة بدون علم خطيبها وعائلتها، وتنجح في اجتياز الاختبار، لكنها بالمقابل تقع في العديد من المفارقات الكوميدية.
 
المصدر:

فيلم صغيرة على الحب  سعاد حسني  السندريلا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع