×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟ ::: قرارات صارمة تُغير مسار التعليم في مصر.. تغير نظام الثانوية واعتبار الصف الثاني الثانوي سنة نقل والدروس "مضيعة للأموال" ::: مشاجره بين ريهام سعيد والصحفيين : بتصوروني ليه.. هو أنا ممسوكة في شقة دعارة ::: إسلام الزوجة وبقاء زوجها على غير الإسلام.. هل جائز شرعا ::: «عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك» ::: 9 عادات مدمرة لصحة الكلي.. انتبه إليها قبل فوات الاوان ::: الكويت | رسميا .. الحراره اليوم ستصل لـ 50 درجة ::: أسماء الطلاب الغير كويتين المقبولين في جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2020/2019 ::: مصر تخطف أنظار العالم وتتصدر دورة الألعاب الأفريقية بـ 75 ميدالية ::: للطلاب الوافدين.. الأوراق المطلوبة وشروط التقديم للدراسة بمصر ::: جنة على أرض مصر.. 11 معلومة عن "درب البحر الأحمر" ::: عروس أصيبت بالسرطان قبل 3 أشهر من زفافها.. فحدثت المعجزة ::: الارصاد الكويتيه تحذر المناطق الساحليه من طقس اليوم ::: اسعار جديده للذهب بالسوق الكويتي اليوم 25 اغسطس ::: بعد تراجع الامس ..سعر تحويل الجنيه المصري الاحد 25 أغسطس من الكويت على البنوك المصرية :::

خطأ إداري.. يتسبب فى صرف 3 ملايين دينار لــ وافدين غادروا الكويت بعد انتهاء خدمتهم

خطأ إداري.. يتسبب فى صرف 3 ملايين دينار لــ وافدين غادروا الكويت بعد انتهاء خدمتهم

الدينار الكويتي

+    -
19/07/2019 11:14 م
كتب : مصريون فى الكويت
تسعى وزارة التربية الكويتية، إلى استرداد مبالغ تصل إلى 3 ملايين دينار، صرفت لموظفين من دول خليجية وعربية «بلا وجه حق بسبب أخطاء إدارية»، وغادروا البلاد منذ سنوات بعد انتهاء خدمتهم.
وأكدت مصادر معنية ان بعض هذه المستحقات مضى عليها أكثر من 15 عاماً، ولا يمكن استردادها إلا برفع قضايا على المدينين، لكن الوزارة مصرة على الاستيفاء، وجادة في الحصول على حقها، واتخاذ كل الإجراءات القانونية التي تضمن إرجاع المبالغ المستحقة، حتى وان كان المستحق بسيطاً على بعض الذين رحلوا من البلاد.
 
 
ولفتت إلى ان وزارة التربية والجهات الحكومية الأخرى تعمل وفق آلية قانونية وإدارية بالتنسيق مع وزارة الخارجية لاسترداد هذه الأموال.
المصدر: ا.ي

وزارة التربية الكويتية  الدينار الكويتي  وافدين فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع