×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الجوية الكويتيه : احذرو .. أمطار الثلاثاء والأربعاء.. وثلوج فجر السبت والأحد ::: رانيا يوسف ترد على سؤال «ماذا لو حملت ابنتك بالخطأ؟» ::: "جري في الشارع عريان".. الزوج يطارد العشيق في شوارع حلوان ::: بالفيديو| على طريقة السيد أحمد إبراهيم.. طبيبة من أسيوط أجبرت سائق قطار على التوقف لإنقاذ رضيع ::: أول رد فعل من الرئيس السيسي فور مقابلته لاردوغان وجها لوجه.. والرئيس التركي غادر المؤتمر فجأة | ا ::: الكويت | سقوط جثة على مركبة مواطنة.. والداخلية تحقق في الواقعة ::: نداء إلى السيد/ مدحت عبدالرحمن .. وجدوا جوازك ::: محامية من طراز نادر .. من هي المصرية مفيدة عبد الرحمن التي يحتفل بها جوجل ::: اعتقال 50 بائعة هوى.. و21 قواداً تركيا ::: سبب هجرته لأمريكا وعلاقته برأفت الهجان.. 10 معلومات عن "لوسي ابن طنط فكيهة" ::: آسيويون... الموقوفون في إيران على 3 قوارب كويتية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 يناير ::: وصول الرئيس السيسي إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة بالقمة الأفريقية ::: بعد تحذيرات الملكة | أصدقاء هاري وميجان يكشفون أسرار جديدة ::: أول تعليق من محمد صلاح بعد تسجيله هدف فوز ليفربول في مانشستر يونايتد :::

خطأ إداري.. يتسبب فى صرف 3 ملايين دينار لــ وافدين غادروا الكويت بعد انتهاء خدمتهم

خطأ إداري.. يتسبب فى صرف 3 ملايين دينار لــ وافدين غادروا الكويت بعد انتهاء خدمتهم

الدينار الكويتي

+    -
19/07/2019 11:14 م
كتب : مصريون فى الكويت
تسعى وزارة التربية الكويتية، إلى استرداد مبالغ تصل إلى 3 ملايين دينار، صرفت لموظفين من دول خليجية وعربية «بلا وجه حق بسبب أخطاء إدارية»، وغادروا البلاد منذ سنوات بعد انتهاء خدمتهم.
وأكدت مصادر معنية ان بعض هذه المستحقات مضى عليها أكثر من 15 عاماً، ولا يمكن استردادها إلا برفع قضايا على المدينين، لكن الوزارة مصرة على الاستيفاء، وجادة في الحصول على حقها، واتخاذ كل الإجراءات القانونية التي تضمن إرجاع المبالغ المستحقة، حتى وان كان المستحق بسيطاً على بعض الذين رحلوا من البلاد.
 
 
ولفتت إلى ان وزارة التربية والجهات الحكومية الأخرى تعمل وفق آلية قانونية وإدارية بالتنسيق مع وزارة الخارجية لاسترداد هذه الأموال.
المصدر: ا.ي

وزارة التربية الكويتية  الدينار الكويتي  وافدين فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع