×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طواقم طبية من باكستان إلى الكويت ::: ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب سكرتيرة للعمل بشركة في ميناء عبدالله ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 4 يوليو 2020 ::: اصابات كورونا في مصر تتجاوز 72 ألفا والوفيات تتخطى الـ3 آلاف ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. من النهر إلى البحر ::: مصر الأولى إفريقيا.. خليفة أدهم: الدول تتنافس على جذب الاستثمار الأجنبي المباشر ::: بالفيديو | خبير نظم معلومات بـ فيينا: دخول الأطفال على مواقع السوشيال ميديا خطر ::: غرزت الزجاجة فى صدره.. حبس ربة منزل قتلت زوجها بالبساتين ::: مرتضى منصور يقرر إزالة اسميّ حسن شحاتة وأشرف قاسم من منشآت نادي الزمالك ::: رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي.. ترامب يقيم احتفالات يوم الاستقلال ::: شديد الحرارة ورطب.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت 4 يوليو بالدرجات ::: الأمن يتحرى عن الطالب المتهم بالتحرش بـ100 فتاة ::: تستمر لشهور.. أعراض غريبة تظهر بأجساد المتعافين من كورونا :::

خرجت ولم تعد..تعرف على قصة الفتاة لين السعودية التي أشعلت تويتر

خرجت ولم تعد..تعرف على قصة الفتاة لين السعودية التي أشعلت تويتر

ارشيفيه

+    -
14/02/2020 11:12 ص
كتب : مصريون في الكويت
يوم غابت فيه السعادة عن المجتمع السعودي لغياب إحدى فتياته ذات الــ"14" ربيعا" والتي خرجت إلى المدرسة منذ صباح الأمس ولم تعد حتى الآن الأمر الذي دفع الجهات الأمنية بالمملكة إعلان حالة الاستنفار لحين عودة تلك الفتاة إلى أسرتها سالمة.
وتبدأ قصة الفتاة السعودية حينما خرجت إلى اليوم الدراسي "بــحي ضاحية لبن غربي الرياض" في الصباح الباكر ولكن حدث مالا يُحمد عقباه حيث إختفت "لين الأحمري" صاحبة الــ"14 عاما" عن الأنظار.
" لين الأحمري " فتاة سعودية تدرس بإحدي مدارس الرياض برفقة شقيقتها تُعاني من ضعف بالنظر، حيث ترتدي نظارة طبية، وتلبس عباءة، وتتغطّى بِغطاء وجه (نقاب) وذلك وفقا لما ذكره شقيق المختفية .
وكانت والدة" لين" تقف بالقرب من المدرسة تنتظر خروجها وشقيقتها إلا أن الكاميرات رصدت سير لين الأحمري بمفردها؛ بعيدًا عن زميلاتها واختفائها بعدما أخبرت شقيقتها أنها ستتحدّث قليلًا مع زميلاتها
وجدير بالذكر الجهات الأمنية والفرق التطوعية والطيران العامودي وعدد من أهل الخير يُكثّفون البحث من ساعة تقديم البلاغ ظهر أمس الخميس ولا تزال العملية مستمرة.
وفي الوقت ذاته دشن عدد من نشطاء موقع التدوينات القصيرة " تويتر " وسما تحت عنوان "#لين_مفقوده_لبن"؛ وذلك بحثا عن تلك الفتاة وإعادتها إلى أهلها.
المصدر: ص . ب

السعودية  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع