×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حرامي سرق شقة صديقه: «خل القفل الجديد ينفعك»! ::: قرار عاجل من البحرية الأمريكية بشأن فيروس كورونا ::: "أمي هتطلق وأنا هنتحر".. آخر كلمات "شاب فيصل" قبل القفز من التاسع ::: في جلسة خاصة.. رسالة من محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز ::: شاهد | بعد إصابتها بـ ورم.. تامر أمين يوجه رسالة لـ شيرين على الهواء ::: أول تعليق من السودان على انسحاب إثيوبيا من مفاوضات سد النهضة ::: شاهد | العناية الإلهية تنقذ طفلة بعد سقوطها على قضبان قطار أمام والدتها ::: تصريح خطير من مرتضى منصور عن سبب عدم مواجهة الأهلي في القمة 119 ::: ضربْ حتى الموت.. فتاة تقتل والدتها في البحيرة لتعنيفها ::: تركيا تقرر فتح الحدود أمام اللاجئين السوريين وعدم منعهم من دخول أوروبا ::: تعمل عليه منذ 4 سنوات.. إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا ::: الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي ::: فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين ::: أول تعليق من المشير طنطاوي على عدم حضوره جنازة حسني مبارك :::

خرجت ولم تعد..تعرف على قصة الفتاة لين السعودية التي أشعلت تويتر

خرجت ولم تعد..تعرف على قصة الفتاة لين السعودية التي أشعلت تويتر

ارشيفيه

+    -
14/02/2020 11:12 ص
كتب : مصريون في الكويت
يوم غابت فيه السعادة عن المجتمع السعودي لغياب إحدى فتياته ذات الــ"14" ربيعا" والتي خرجت إلى المدرسة منذ صباح الأمس ولم تعد حتى الآن الأمر الذي دفع الجهات الأمنية بالمملكة إعلان حالة الاستنفار لحين عودة تلك الفتاة إلى أسرتها سالمة.
وتبدأ قصة الفتاة السعودية حينما خرجت إلى اليوم الدراسي "بــحي ضاحية لبن غربي الرياض" في الصباح الباكر ولكن حدث مالا يُحمد عقباه حيث إختفت "لين الأحمري" صاحبة الــ"14 عاما" عن الأنظار.
" لين الأحمري " فتاة سعودية تدرس بإحدي مدارس الرياض برفقة شقيقتها تُعاني من ضعف بالنظر، حيث ترتدي نظارة طبية، وتلبس عباءة، وتتغطّى بِغطاء وجه (نقاب) وذلك وفقا لما ذكره شقيق المختفية .
وكانت والدة" لين" تقف بالقرب من المدرسة تنتظر خروجها وشقيقتها إلا أن الكاميرات رصدت سير لين الأحمري بمفردها؛ بعيدًا عن زميلاتها واختفائها بعدما أخبرت شقيقتها أنها ستتحدّث قليلًا مع زميلاتها
وجدير بالذكر الجهات الأمنية والفرق التطوعية والطيران العامودي وعدد من أهل الخير يُكثّفون البحث من ساعة تقديم البلاغ ظهر أمس الخميس ولا تزال العملية مستمرة.
وفي الوقت ذاته دشن عدد من نشطاء موقع التدوينات القصيرة " تويتر " وسما تحت عنوان "#لين_مفقوده_لبن"؛ وذلك بحثا عن تلك الفتاة وإعادتها إلى أهلها.
المصدر: ص . ب

السعودية  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع