×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر ::: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج ::: بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا ::: قرار جمهوري بالموافقة على قرض بـ25 مليون دينار كويتي ::: بدعم من قطر وتركيا.. الحوثيون يهددون بضرب الإمارات في أي لحظة ::: الارصاد الكويتيه تعلن خبر سار في حالة الطقس بالبلاد ::: إطلاق اسم العالم المصري فاروق الباز على كويكب بالفضاء ..التفاصيل ::: السفير السعودي بألمانيا يرد على احتمال توجيه "ضربة عسكرية" إلى إيران :::

خدمات إلكترونية.. طلع شهادة ميلادك من موبايلك في 15 دقيقة..تفاصيل

خدمات إلكترونية.. طلع شهادة ميلادك من موبايلك في 15 دقيقة..تفاصيل

خدمات إلكترونية.. طلع شهادة ميلادك من موبايلك في 15 دقيقة..تفاصيل

+    -
24/05/2019 04:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
تقدم وزارة الداخلية، خدمة للمواطنين من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية للوزارة، وهي استخراج بطاقة شهادة ميلاد من الهاتف في خلال دقائق.
ولاستخراج شهادة الميلاد، سيتطلب من المستخدم تسجيل الدخول على موقع وزارة الداخلية https://moi.gov.eg/، ويتم فتح دليل الخدمات من أعلى يمين البوابة الإلكترونية، واختيار شهادة ميلاد.
سيتم نقل طالب شهادة الميلاد إلى صفحة ويب جديدة سترى على اليسار ضرورة الضغط على الموافقة على الشروط، ومن ثم طلب استخراج شهادة ميلاد بمنتصف الصفحة والضغط على التالي وتسجيل المعلومات، الأمر الذي سيتطلب 15 دقيقة للانتهاء.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أطلق إشارة البدء للبوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية، في إطار الاحتفالات بالأعياد 67 للوزارة، وذلك خلال حفل أكاديمية الشرطة الذي أقيم منذ أيام للاحتفال بذكرى عيد الشرطة.
وتضم البوابة الإلكترونية الجديدة، خدمات إلكترونية بينها خدمات المرور، وخدمات تصاريح العمل، وخدمات الأحوال المدنية، وخدمات الأدلة الجنائية والمستخرجات الرسمية.
وللحصول على هذه الخدمات يستوجب عمل تسجيل للدخول على البوابة الجديدة، من خلال اللينك الخاص بها اضغط هنا https://moi.gov.eg/
المصدر: ص.ب

شهادة ميلاد  استخراج  دقيقة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر

رسميا - حسام البدري مدربا لمنتخب مصر

الخميس 19 سبتمبر 2019 06:22 م

وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي

الخميس 19 سبتمبر 2019 06:06 م