×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعمل عليه منذ 4 سنوات.. إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا ::: الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي ::: فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين ::: أول تعليق من المشير طنطاوي على عدم حضوره جنازة حسني مبارك ::: تكلفتها نحو 15 مليون جنيه ومبنية من رخام يطرد الحشرات وأثاثها فرنسي.. فيديو للمقبرة التي دفن فيها مبارك ::: ليست المرة الأولى.. الحج توقف 20 مرة قبل كورونا بسبب الأوبئة ::: بسبب كورونا.. إيران تلغي صلاة الجمعة ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير وتنبيه السفارة للوافدين المصريين وإرتفاع حالات الاصابة بكورونا.. إلغاء الدراسة وتأجيل الامتحانات وإيقاف العمل بنظام البصمة ::: وزراء الصحة العرب يدعون لاجتماع طارئ لتقييم خطط الاستعداد لفيروس كورونا ::: الكويت تستورد 10 ملايين كمام من تركيا ::: مطار القاهرة يُنفذ قرار السعودية بمنع سفر تأشيرات العمرة والسياحة ::: أول رد من دار الافتاء تعليق السعودية للعمرة بسبب كورونا ::: بعد تعديل موعد الاختبارات.. التربية الكويتية تصدر قرارات جديدة وهامة بسبب كورونا وحتى إشعار آخر ::: الكويت تقرر إيقاف العمل بنظام البصمة للموظفين بسبب "كورونا" :::

خدمات إلكترونية.. طلع شهادة ميلادك من موبايلك في 15 دقيقة..تفاصيل

خدمات إلكترونية.. طلع شهادة ميلادك من موبايلك في 15 دقيقة..تفاصيل

خدمات إلكترونية.. طلع شهادة ميلادك من موبايلك في 15 دقيقة..تفاصيل

+    -
24/05/2019 04:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
تقدم وزارة الداخلية، خدمة للمواطنين من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية للوزارة، وهي استخراج بطاقة شهادة ميلاد من الهاتف في خلال دقائق.
ولاستخراج شهادة الميلاد، سيتطلب من المستخدم تسجيل الدخول على موقع وزارة الداخلية https://moi.gov.eg/، ويتم فتح دليل الخدمات من أعلى يمين البوابة الإلكترونية، واختيار شهادة ميلاد.
سيتم نقل طالب شهادة الميلاد إلى صفحة ويب جديدة سترى على اليسار ضرورة الضغط على الموافقة على الشروط، ومن ثم طلب استخراج شهادة ميلاد بمنتصف الصفحة والضغط على التالي وتسجيل المعلومات، الأمر الذي سيتطلب 15 دقيقة للانتهاء.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أطلق إشارة البدء للبوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية، في إطار الاحتفالات بالأعياد 67 للوزارة، وذلك خلال حفل أكاديمية الشرطة الذي أقيم منذ أيام للاحتفال بذكرى عيد الشرطة.
وتضم البوابة الإلكترونية الجديدة، خدمات إلكترونية بينها خدمات المرور، وخدمات تصاريح العمل، وخدمات الأحوال المدنية، وخدمات الأدلة الجنائية والمستخرجات الرسمية.
وللحصول على هذه الخدمات يستوجب عمل تسجيل للدخول على البوابة الجديدة، من خلال اللينك الخاص بها اضغط هنا https://moi.gov.eg/
المصدر: ص.ب

شهادة ميلاد  استخراج  دقيقة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع