×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بشرى سارة من الصحة الكويتية بشأن كورونا ::: السودان يطالب مصر وإثيوبيا بتوقيع هذا الاتفاق! ::: بالخطوات .. كيف تحصل على تمويل لبدء مشروعك؟ ::: برقم الجلوس.. ننشر رابط "نتيجة الثانوية العامة" 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم ::: الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة ::: مصدر عسكري سوري يكشف تفاصيل "القصف الإسرائيلي" على القنيطرة ::: عاجل| اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبي ::: قرار هام من "المقاولون" بشأن "أيمن حفني" ::: لأسباب تسويقية.. الكاف يفتح الباب أمام حضور الجماهير في دوري الأبطال ::: تصريحات خطيرة.. كويتيون يكشفون من وراء محاولات تخريب العلاقات بين "مصر والكويت" ::: مطار الكويت «يئِن» ::: ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات ::: «شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة» ::: الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية :::

خدمات إلكترونية.. طلع شهادة ميلادك من موبايلك في 15 دقيقة..تفاصيل

خدمات إلكترونية.. طلع شهادة ميلادك من موبايلك في 15 دقيقة..تفاصيل

خدمات إلكترونية.. طلع شهادة ميلادك من موبايلك في 15 دقيقة..تفاصيل

+    -
24/05/2019 04:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
تقدم وزارة الداخلية، خدمة للمواطنين من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية للوزارة، وهي استخراج بطاقة شهادة ميلاد من الهاتف في خلال دقائق.
ولاستخراج شهادة الميلاد، سيتطلب من المستخدم تسجيل الدخول على موقع وزارة الداخلية https://moi.gov.eg/، ويتم فتح دليل الخدمات من أعلى يمين البوابة الإلكترونية، واختيار شهادة ميلاد.
سيتم نقل طالب شهادة الميلاد إلى صفحة ويب جديدة سترى على اليسار ضرورة الضغط على الموافقة على الشروط، ومن ثم طلب استخراج شهادة ميلاد بمنتصف الصفحة والضغط على التالي وتسجيل المعلومات، الأمر الذي سيتطلب 15 دقيقة للانتهاء.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أطلق إشارة البدء للبوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية، في إطار الاحتفالات بالأعياد 67 للوزارة، وذلك خلال حفل أكاديمية الشرطة الذي أقيم منذ أيام للاحتفال بذكرى عيد الشرطة.
وتضم البوابة الإلكترونية الجديدة، خدمات إلكترونية بينها خدمات المرور، وخدمات تصاريح العمل، وخدمات الأحوال المدنية، وخدمات الأدلة الجنائية والمستخرجات الرسمية.
وللحصول على هذه الخدمات يستوجب عمل تسجيل للدخول على البوابة الجديدة، من خلال اللينك الخاص بها اضغط هنا https://moi.gov.eg/
المصدر: ص.ب

شهادة ميلاد  استخراج  دقيقة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع