×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

خدعة وقع ضحيتها وافد سوري ومواطن كويتي

خدعة وقع ضحيتها وافد سوري ومواطن كويتي

+    -
04/03/2021 03:51 ص
كتب : مصريون في الكويت
أبلغ مصدر أمني بأن محققي مخفري الروضة وقرطبة بصدد إخطار الإدارة العامة للمباحث الجنائية عن شخص أقدم على ارتكاب واقعتي نصب وسرقة بطريقة واحدة وهي «انطر راح أييب لك الفلوس» ومن ثم يتوارى عن الأنظار.
 
وحول القضية الأولى التي سجلت في مخفر شرطة الروضة، قال مصدر أمني إن وافدا سوريا أفاد في بلاغه بأن شخصا يدعى (ع.ق.) تواصل معه عبر الانستغرام وطلب منه أن يرى هاتفي آيفون 12، وحدد له عنوان السكن، وما إن وصل حتى تواصل مع الشخص، حيث تسلم منه الهاتفين، وقال له «انطر شوي راح أييب لك الفلوس»، مشيرا الى أنه انتظر أكثر من ساعة وحاول الاتصال بالمدعى عليه دون أن يرد، لافتا الى أنه طرق المنزل الذي دخله الشخص وأُبلغ بأنه لا يوجد شخص بالاسم المذكور، وتبين له أن الشخص دخل المنزل وتسلقه من الجهة الأخرى هاربا الى جهة غير معلومة.
 
وأكد المصدر أن هذا الأسلوب في السرقة متعارف عليه.
 
وبشأن القضية الثانية التي سجلت في مخفر شرطة قرطبة، فهي تشبه القضية الأولى الى حد كبير، حيث تقدم مواطن ببلاغ حمل عنوان «نصب واحتيال» أفاد فيه بأن شخصا يحمل نفس الاسم الذي ابلغ به الوافد السوري، تواصل معه على عبر الانستغرام وطلب منه شراء 13 عطرا مقابل 470 دينارا، مشيرا إلى أنه توجه إلى منزل المدعى عليه في منطقة قرطبة وسلمه العطور، وتم إبلاغه بأن قيمة العطور ستصله، قائلا له أيضا «انطرني دقيقة راح أييب الفلوس»، وهرب بذات الطريقة، وحينما اتصل به رفض الرد على اتصالاته، وقدم المدعي في ملف القضية ما يثبت تسلم المدعى عليه العطور.
المصدر: أ.ن

الكويت  نصب واحتيال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع