×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نجاح مبدأ مناعة القطيع يتطلَّب إصابة ملايين البشر ::: شارلي شابلن وذكريات السيرك الذي لم يراه ! ::: بالصور.. مأساة سائح لا يزال عالقا في المطار منذ أكثر من 100 يوم بسبب كورونا ::: مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني :::

خبير: 15 ألف جنيه تكلفة عودة المواطن المصري شاملة الإقامة في فندق الحجر‎

خبير: 15 ألف جنيه تكلفة عودة المواطن المصري شاملة الإقامة في فندق الحجر‎

أحمد موسي

+    -
27/05/2020 06:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال أشرف شيحة الخبير السياحي، إن أي مواطن يرغب في العودة إلى مصر في الوقت الحالي يستطيع العودة، مشيرا إلى وجوب التفرقة بين العالقين والعائدين الجزء الثاني بأعداد كبيرة سواء من يريد العودة النهائية أو النزول للإجازة.

وأوضح " شيحة" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن الإجراءات تم الاتفاق عليها للعائدين بحيث يتم توقيع إقرار بالعزل على نفقة الشخص العائد وتحويل قيمة الحجز في رحلة الطيران .

وأضاف أن الرحلات الشارتر لها موافقات وإجراءات خاصة وليست أغلى من نظيرتها والتكلفة حوالي 15 ألف جنيه تشمل الطيران والإقامة في فندق الحجر الصحي والأغلبية التي تريد العودة في دول الخليج، مشيرا إلى أن طلبات العودة لا حدود لها ومن يوم 30 مايو تعود رحلات الطيران للعائدين والعالقين وفقا للقواعد.

 
المصدر: أ.خ

أحمد موسي  فندق الحجر  عودة المواطن المصري  شاملة الإقامة في فندق الحجر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع