×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" ::: السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها ::: الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش ::: ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا :::

خبير يكشف خطر استخدام بصمة الإصبع لفتح الهاتف

خبير يكشف خطر استخدام بصمة الإصبع لفتح الهاتف

+    -
13/11/2020 03:05 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن رئيس مختبر الذكاء الاصطناعي و التكنولوجيا العصبونية الروسي ، تيمور ساديكوف، أنه من الأفضل عدم استخدام ميزة بصمة الإصبع لفتح الهاتف أو الكمبيوتر ، كون الأجهزة نفسها تمثل أنظمة تتبع عالية الجودة لأصحابها، ولا يوجد داعي لإرسال بصمات الأصابع من خلالها أيضا، وفقا لـ"سبوتنيك" عربى.
 
وقال الخبير لموقع "برايم" الروسي "أولا، يمكن حماية الهاتف عبر كلمات مرور قوية، التي يجب تغييرها بشكل دوري، حيث يمكن اختيار كلمات معقدة وصعبة جدا، بينما بصمة الإصبع هي واحدة فقط".
 
وأضاف "ثانيا، مع التطور التكنولوجي الكبير لأجهزة استشعار بصمات الأصابع الحديثة، فإن عملها يفشل بشكل دوري. حيث إنها حساسة للأوساخ، كما أن إصابة الإصبع يمكن أن تشكل مشكلة كبيرة تمنعك من فتح الهاتف "، مشيرا إلى أنه في هذه الحالة يتم إدخال كلمة مرور احتياطية من لوحة المفاتيح، لكن مع مرور الوقت يمكن نسيانها".
 
وأردف "وأخيرا، يعد استخدام الهواتف المزودة بمستشعر بصمات الأصابع، وسيلة فعالة لجمع المعلومات عن الأشخاص، وهناك أعداد كبيرة من الأشخاص ممن لا يريدون مشاركة معلوماتهم البيولوجية مع شركات أخرى" ، ووفقا له، إن أفضل طريقة لحماية الهاتف هي اختيار كلمة مرور معقدة وصعبة، وتغييرها بشكل دوري.
المصدر: أ.هـ

بصمة الإصبع  منوعات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع