×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صور.. المتحف المصرى الكبير يستقبل 356 قطعة أثرية من بينها كنوز لتوت عنخ آمون ::: الكويت تستضيف مؤتمراً للمانحين لدعم السودان ::: القبض على نصاب في الجهراء ::: المسماري يرد على أردوغان: السلام يمر عبر إنهاء الوجود التركي ::: عشرات القتلى والجرحى في مجزرة حوثية ::: هيلاري كلينتون تروي قصة حياتها.. وتكشف لحظات الهوان ::: رسميا.. هاري وميغان خارج الأسرة الملكية ومطالبان برد أموال ::: حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو ::: الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه ::: رئاسة الجهورية: دمرنا آلاف العربات المُحملة بمقاتلين وأسلحة على الحدود مع ليبيا ::: علاقة محرمة بين الأبناء.. اعترافات مثيرة لـ قاتل ابن عمه ::: راقبوا أولادكم.. قصة انتحار شاب شنق نفسه لتعثره فى الدراسة ::: بائع يذبح شقيقه فى الفيوم بسبب الخيانة ::: مصر على رأس المجموعة الأولى للبطولة العربية للميني فوتبول ::: بالصور.. وقفوا مع المصريين ضد إسرائيل.. حكاية الخواجة متري والبحارة اليونانيين في طور سيناء :::

خبير يكشف أضرار تشغيل المروحة أثناء النوم

خبير يكشف أضرار تشغيل المروحة أثناء النوم

مروحة

+    -
29/06/2019 04:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
حذر مارك ريدديك خبير في عادات النوم، من تشغيل المروحة الكهربائية أثناء النوم، لأنه قد يسبب أمراض عديدة وخطيرة.
وأفاد ريدديك، على موقع روسي اليوم، أن استخدام المراوح، تسبب الحساسية، كما أنها مُضره للأشخاص الذين يعانون من الربو، وأوضح أن وجود مروحة السقف في الغرفة، تساعد على النوم أثناء الليل، وبالنسبة لآخرين، يمكن أن يمنعهم من النوم وتسبب نوبات الربو وجفاف العين".
وتابع ريدديك ، أنه من المعلوم أن المرواح تقوم بتحريك الغبار في جميع أنحاء الغرفة، لتصل الجسيمات الدقيقة إلى الجيوب الأنفية، ما يمكن أن يسبب الكثير من المتاعب لمرضى الربو.
وطالب ريدديك، بضرورة تنظيف المروحة قبل استخدامها، والبحث عن طرق أخرى للحفاظ على برودة غرف النوم أثناء موجة الحر.
المصدر: ص.ب

خبير  درجات الحرارة  النوم  تشغيل  صحة الانسان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع