×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مشهد مرعب.. اشتعال محرك طائرة على متنها 208 ركاب بينهم 27 طفلًا ::: صور.. المتحف المصرى الكبير يستقبل 356 قطعة أثرية من بينها كنوز لتوت عنخ آمون ::: الكويت تستضيف مؤتمراً للمانحين لدعم السودان ::: القبض على نصاب في الجهراء ::: المسماري يرد على أردوغان: السلام يمر عبر إنهاء الوجود التركي ::: عشرات القتلى والجرحى في مجزرة حوثية ::: هيلاري كلينتون تروي قصة حياتها.. وتكشف لحظات الهوان ::: رسميا.. هاري وميغان خارج الأسرة الملكية ومطالبان برد أموال ::: حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو ::: الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه ::: رئاسة الجهورية: دمرنا آلاف العربات المُحملة بمقاتلين وأسلحة على الحدود مع ليبيا ::: علاقة محرمة بين الأبناء.. اعترافات مثيرة لـ قاتل ابن عمه ::: راقبوا أولادكم.. قصة انتحار شاب شنق نفسه لتعثره فى الدراسة ::: بائع يذبح شقيقه فى الفيوم بسبب الخيانة ::: مصر على رأس المجموعة الأولى للبطولة العربية للميني فوتبول :::

خبير لوائح يصدم مرتضى منصور بشأن انتقال كهربا إلى الأهلي في يناير

خبير لوائح يصدم مرتضى منصور بشأن انتقال كهربا إلى الأهلي في يناير

محمود عبدالمنعم كهربا

+    -
11/10/2019 02:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صدم الدكتور محمد فضل الله خبير اللوائح الدولية المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشأن تصريحاته بعدم قدرة النادي الأهلى التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأبيض المنتقل عقب فسخ عقده من طرف واحد لنادي أفيس البرتغالى.

قال محمد فضل فى تصريحات خاصة: إن "النادي البرتغالي من حقه بيع أو إعارة كهربا في أي وقت، باستخدام البطاقة المؤقتة، حتى يتم الفصل في القضية لدى الفيفا".

وأضاف محمد فضل الله: كهربا سينتقل باستخدام البطاقة المؤقتة، ولا يوجد أي سبب يمنعه من اللعب للأهلي، في يناير المقبل.

كان المستشار مرتضى منصور أعلن التحدى لمسئولى الأهلى بعدم القدرة على إظهار عقد التعاقد مع كهربا الذى يرتبط بعقد مع نادي الزمالك لمدة 3 مواسم مقبلة ويلعب ببطاقة مؤقتة مع نادي افيس البرتغالى بعد اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية للحفاظ على حق الزمالك فى اللاعب مؤكدا أنه لا يمانع فى انتقاله للقلعة الحمراء بشرط سداد قيمته التسويقية التى تفوق الخمسة ملايين دولار.

المصدر: ص.ب

محمود عبدالمنعم كهربا  النادي الأهلى  نادي الزمالك  محمود الخطيب  مرتضي منصور  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع