×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تُحضِّر بلازما مناعية لمواجهة الفيروس ::: مصادر بالمطار: نشحن أطنان من المواد الغذائية للخليج ومتضرري كورونا يوميا ::: خلاف مادي وراء طعن مواطنة لوافد في الشويخ ::: ترامب يعلن ولاية فيرمونت منطقة كوارث كبرى بسبب تفشي كورونا ::: الهوية الرقمية.. أحدث طريقة لمواجهة تفشي كورونا ::: أحمد فتحي خرج من المولد بلا حمص.. "حافة الهاوية" كلمة سر أفقدت الجوكر كل شيء ::: تقرير خطير.. فيروس كورونا يهدد دولة عربية بالمجاعة ::: ذعر جديد.. كفر الخيام تحت الحجر الصحي لمدة 14 يوما ::: الحبس 3 أشهر لحدث خالف حظر التجوّل ::: دواء ترامب المعجزة لعلاج كورونا يصيب مرضى السويد بالعمى ::: ضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار فى بني سويف ::: تحذير: إيران ستتسبب في كارثة أكبر لشعبها ::: ليس مصر .. محمد صلاح يتبرع لمكافحة فيروس كورونا في إنجلترا ::: باعتراف دولي.. علاج فعال لفيروس كورونا اخترعه مصري منذ 22 عاما..فيديو ::: الكويت | تعميم بتوفير سكن للعمالة المقيمين فى الجليب والمهبولة :::

خبير اقتصادي | كورونا يمنح مصر لقب ثاني أفضل أداء اقتصادي في 2020

خبير اقتصادي | كورونا يمنح مصر لقب ثاني أفضل أداء اقتصادي في 2020

صورة من الفيديو

+    -
22/02/2020 03:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الدكتور رشاد عبده، رئيس المنتدى المصري للدراسات الاقتصادية، إن الجنيه المصري أصبح أفضل ثاني عملة أداءً في العالم خلال عام 2019 وذلك بعد العملة الروسية.

وتابع عبده، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مصر بحلول عام 2030 ستصبح سادس أفضل اقتصاد في العالم وفق التوقعات الدولية.

وأشار الدكتور رشاد عبده إلى أن الاكتشافات الكبيرة للغاز جعل مصر تتحول من دولة مستوردة للطاقة إلى مصدرة للطاقة، موضحا: أن الاقتصاد المصري في عام 2019 حقق أفضل معدل نمو بعد الصين والهند بنسبة 5.6%.

وتوقع رئيس المنتدى المصري للدراسات الاقتصادية أن تحتل مصر المركز الثاني أو الثالث كأفضل معدل نمو في العام الحالي بعد انتشار فيروس كورونا.

المصدر: ص.ب

الاقتصاد المصري  ثاني أفضل أداء  2020  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع